الاتحاد يتفق مع جوبسون بالإعارة لمدة عام

رفحاء اليوم . متابعات : اتفقت إدارة نادي الاتحاد مع البرازيلي جوبسون لياندرو مهاجم فريق بوتافوجو على التعاقد معه لمدة عام على سبيل الإعارة وذلك حسب ما أكدته صحيفة «جلوبو سبورت» البرازيلية، والتي أشارت إلى أن جوبسون سيطير في وقت مبكّر من صباح اليوم الثلاثاء للمملكة للخضوع للكشف الطبّي وتوقيع عقد إعارته للاتحاد.

وذكرت الصحيفة أنه في حال تخطّي جوبسون الكشف الطبي سيوقع مباشرة على إعارته للاتحاد لمدة عام واحد، موضحة أنّ انتقاله للعميد يعد فرصة للاعب لإثبات موهبته التي عبّر عنها عام 2009 عندما أنقذ بوتافوجو من الهبوط لدوري الدرجة الثانية البرازيلي.
وكشفت «جلوبو سبورت» أنّ جوبسون كان تعرّض للإيقاف لستة أشهر عام 2011 بسبب سقوطه في اختبار للمنشّطات، وعاد لناديه العام الفائت بعد إمضائه فترة الإيقاف، وبالرغم من إشادة المدرّب أوزفالدو أوليفيرا به إلا أنّ مشكلاته الانضباطية جعلت من بقائه داخل النادي صعبًا، لتتم إعارته لساو كايتانو في الدرجة الثانية.

وقالت الصحيفة البرازيلية إنّ نادي بوتافوجو لم يفرض أي شروط للتفاوض مع الاتحاد، وإنّ اللاعب سيوقّع للأخير وفقًا لظروفه الاقتصادية دون تعقيدات.

وفي هذا الصدد أبرزت الصحيفة تصريحات لجوبسون قال فيها: «آمل أن أستثمر هذه الفرصة لإثبات أنني قادر على العودة لبوتافوجو يومًا ما، فأنا أحب هذا النادي (بوتافوجو)». وكان جوبسون انضم لبوتافوجو عام 2009 قادمًا من نادي برازيلينسي، قبل أن يدخل في سلسلة إعارات بدءًا من عام 2011، لأتلتيكو مينيرو ثم باهيا وجريميو وساو كايتانو على الترتيب.

من جهة أخرى كسب الفريق الاتحادي تجربته الودية أمام فريق أحد في مباراة أقيمت مساء أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي والتي جاءت في إطار التحضيرات لمواجهة فريق الفتح على بطولة كأس السوبر السبت المقبل على ملعب الشرائع، وسجل الهدفين أحمد الفريدي وفهد المولد، وشهدت المباراة مشاركة قائد الفريق أسامة المولد بعد إنهائه لبرنامجه التأهيلي بجانب زميله فهد المولد.

وفي شأن متصل أعارت إدارة النادي اللاعب سلمان حريري إلى نادي حطين وذلك بعد تأكيد الجهاز الفني عدم حاجته لخدماته في الموسم المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب