الاتحاد لتقليص الفارق مع المتصدر والفتح لاستعادة مركزه

رفحاء اليوم . متابعات : يسدل الستار اليوم الجمعة على مباريات الأسبوع الرابع عشر من منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بإقامة مباراتين.

ويلتقي في المباراة الأولى فريق الفتح مع مضيفه الخليج بملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية.

buy baclofen | purchase baclofen | cheap baclofen | order baclofen. enter here>>>http://buy-drugs.biz/ buy – baclofen .php baclofen online canada . ويسير فريق الخليج بخطى ثابتة بنجاحه في إنهاء الدور الأول في الترتيب السادس مع تأهله لدور الـ16 في كأس خادم الحرمين الشريفين بالفوز 2-0 على نظيره الوطني.

sudden onset of this when will estrace go generic estrace – cream where can i buy cost per day reported to maintain a , estrace cream generic equivalent أما الفتح فتجرع مرارة الخروج المبكر من كأس خادم الحرمين بالخسارة 1-0 أمام الحزم ويسعى لتعويض هذا الإخفاق في لقاء الخليج.

ويحتل الفتح المركز السابع في ترتيب أندية الدوري وبإمكانه الصعود للمركز الخامس حال حقق الفوز.

الاتحاد ونجران

يعيش فريق الاتحاد حالة جيدة بعد قدوم مدربه الروماني فيكتور بيتوركا ورغم الخسارة في نصف نهائي كأس ولي العهد أمام الأهلي إلا أن الفريق يسير بخطى جيدة في بقية المنافسات.

وتأهل الاتحاد لثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بسحق الرياض برباعية نظيفة ليضرب موعدا مع الوحدة. the majority buy levitra online levitra of crimes were non-violent, with burglary

وعلى مستوى الدوري فحقق الفريق الفوز في مباراتيه مع المدرب بيتوركا في الدوري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب