الاتحاد.. بيليك أحد الخيارات لتدريب الفريق الكروي

رفحاء اليوم . متابعات : أكدت مصادر أن المدرب ميشال بيليك هو أحد الخيارات المطروحة أمام إدارة نادي الاتحاد، حيث يوجد عدد من أعضاء الإدارة في العاصمة الفرنسية باريس للاجتماع والتفاوض مع عدد من المدربين من جنسيات مختلفة منها برازيلية وأرجنتينية وبرتغالية بالإضافة للمدرب بيليك، وأشارت إلى أنها لم تحسم بعد أمر التدريب، ويقوم وفد الإدارة الذي يرأسه رئيس النادي المكلف عادل جمجوم إلى جانب سمير باجنيد وشادي، بمفاوضة هؤلاء المدربين مع التروي قليلا حول هذا الأمر حتى لا يحدث فشل في الاختيار الفني ويكلف خزينة النادي المنهكة ماليا تكاليف إضافية غير مجدية.
على صعيد آخر، قررت الإدارة عدم الاتفاق مع أي لاعب أجنبي قبل تسوية المستحقات المالية لبعض اللاعبين لدى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي، وكانت الإدارة وعدت بتسوية هذا الملف مع اللاعبين وتسليمهم نصف المستحقات على أن يتم جدولة باقي المستحقات على فترات لاحقة. من جانب آخر، ما زالت اللجنة المكلفة من الرئيس العام لرعاية الشباب للبحث في الأمور المالية للنادي تواصل عملها وسط توقعات بأن يتم استدعاء عدد من أمناء الصندوق في الإدارات السابقة ابتداء من الغد للاستفسار عن بعض الملاحظات التي لم تجد لها اللجنة توثيقا بالنادي وسط تزايد الحديث عن وجود مستندات مفقودة في النادي يعرقل سير البحث في هذا الموضوع بشكل كبير.
من جهة أخرى، أشارت مصادر إلى أن إدارة الكرة بصدد مخاطبة لجنة المنتخبات حول استدعاء اللاعب فهد المولد للمنتخب الأولمبي الذي سيشارك في بطولة آسيا بعمان، حيث ترى بأن استدعاء اللاعب يخالف ما تم الإعلان عنه سابقا بعدم استدعاء اللاعبين المنضمين لصفوف المنتخب الأول للمشاركة في المنتخبات السنية.
ويعد غياب اللاعب المولد بالإضافة إلى زميله عبدالرحمن الغامدي، ضربة موجعة للهجوم الاتحادي الذي اعتمد على هذا الثنائي بشكل كامل في المباريات الماضية، وغيابهما سيجعل وضع الفريق أكثر صعوبة، خاصة بعد النتائج المتذبذبة للفريق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب