الاتحاد السعودي : لن نتعامل مع أي لقطات في الملاعب مستقبلاً وعقوبة النصر بتوجيه منا

رفحاء اليوم . متابعات : أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم أنه احال اللقطات الجديدة التي ظهرت لبعض لاعبي المباراة النهائية بين النصر والهلال للجنة الانضباط للنظر فيها وتطبيق اللائحة وماتقتضيه حيالها .

ويؤكد الاتحاد أنه يتعامل بشفافية تامة واستقلالية كاملة في هذا الموضوع وكافة الحالات المشابهة ، وانه حينما وردت إليه اللقطات الأولى لبعض لاعبي النصر في المباراة النهائية قام بإحالتها للجنة الانضباط بشكل مباشر حيث اتخذت العقوبات التي اعلن عنها قبل أيام .

وقال البيان : انه بعد تطبيق العقوبة وإعلانها خاطب الاتحاد السعودي لكرة القدم الرئاسة العامة لرعاية الشباب لوضع آلية يمكن من خلالها إيقاف أي تجاوزات تحدث من بعض الجماهير في مثل هذه المباريات أوغيرها ، وقد أفادت الرئاسة العامة أنها ستعلن قريبا برنامجا الكترونيا دقيقا خاصا بالتذاكر وأرقام المقاعد بالاضافة لتركيب كاميرات خاصة يمكن من خلالها ضبط أي تجاوزات والتعرف على المتجاوزين ومعاقبتهم .

وأضاف الاتحاد السعودي انه يود في هذا الشأن التأكيد على أنه لن يتعامل مع أي لقطات لاحقة ترده بعد صدور هذا البيان ، مشيدا بالدور الإيجابي لرئيسي النصر والهلال وموافقتهما وتجاوبهما مع رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ،

مؤكدا بدء العمل على تطوير لوائح الانضباط وتلافي جوانب القصور في اللائحة والآليات المعتمدة لتنفيذها بصورة عامة وفي المناسبات الكبرى بصفة خاصة .

وأشار البيان الى ان طريقة التتويج التي تتم هي المتبعة في أغلب دول العالم أثناء صعود اللاعبين للمنصة حيث يكون مرورهم من بين الجماهير وتظل المسؤولية على اللاعبين في تقبل وتحمل بعض التجاوزات من الجماهير مثلما يحدث في كل الملاعب العالمية ، وهنا نتطلع ان يعي اللاعبون والجماهير دورهم وماهو مأمول منهم تجاه إبرز الوجه الحسن والمضيء للمنافسة الشريفة والتحلي بأخلاقيات وقيم الرياضة الحقيقية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب