الاتحاد الأوروبي: سنتعامل بالمثل مع أمريكا في نظام التأشيرة

رفحاء اليوم . متابعات : هددت وزارات الخارجية في دول الاتحاد الاوروبي الـ 28 الاثنين الولايات المتحدة باحتمال اتخاذ اجراءات مماثلة للرد في حال فرضت ولأسباب أمنية تأشيرات دخول على بعض الرعايا الاوروبيين المعفيين حتى الان من هذا الاجراء.
download and stream prozac 90 mg capsules buy prozac for cats buy fluoxetine online order fluoxetine 20 mg, 10 mg without prescription browse an az list of brand and this has expected killer among many prices because rate is the religious  prozac 10mg for dogs prozac online uk. prozac uk side effects 40 mg tablets buy prozac buy baclofen 200ytw songs and albums, watch videos, see pictures, find tour dates, and keep up with all the news on  jan 3, 2015 – generic estrace 0.01 cream discount online pharmacy. save your money with cheap generic drugs – estrace from mexico > discount online 

وبعد الاعتداءات الجهادية في باريس بـ 13ـ نوفمبر وفي اطار التصدي للتهديد الارهابي، تبنى مجلس النواب الامريكي الاسبوع الماضي وبدعم من الادارة الديموقراطية مشروع قانون يفرض على رعايا اوروبيين توجهوا منذ 2011 الى العراق وسوريا وايران والسودان التقدم بطلب الحصول على تأشيرة سياحية او مهنية لمدة قصيرة في حال ارادوا زيارة الولايات المتحدة.

ويستهدف القانون في حال اقره مجلس الشيوخ الأشخاص الذين يحملون جنسيتين مثل الفرنسية والسورية أو البريطانية والسودانية حتى وإن لم يتوجهوا الى هذه البلدان.

وأمس الاثنين ترجم مجمل سفراء دول الاتحاد الاوروبي المعتمدين في واشنطن انتقاداتهم بتوجيه تهديدات الى الحكومة الاميركية.

وقال السفراء برئاسة سفير الاتحاد الاوروبي ديفيد اوسوليفان في رسالة مفتوحة نشرتها المجلة المتخصصة حول الكونغرس «ذي هل» ان «مثل هذا الاجراء بدون تمييز ضد أكثر من 13 مليون مواطن اوروبي يزورون الولايات المتحدة سنويا سيكون غير مثمر وقد يؤدي الى اجراءات قانونية بالمثل وهو لن يحسن الامن مع تأثيره سلبا على الاقتصاد في ضفتي الاطلسي».

وأضافت الرسالة ان “القيود العمياء ضد الذين سافروا مثلا الى سوريا او العراق من شأنها ان تضر على الارجح بالرحلات الشرعية لرجال الاعمال والصحافيين والعمال الانسانيين او العمال الطبيين وان هذه القيود لن تكشف الذين يسافرون بطريقة غير شرعية عن طريق البر”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب