الإيقاع بمُعلم أربعيني يبتز الفتيات.. وإحدى ضحاياه حاولت الانتحار

  • زيارات : 289
  • بتاريخ : 4-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض القبض على محتال يبتز الفتيات، مستغلاً رغبتهن في الزواج للحصول على صورهن الخاصة، قبل أن يقوم بمساومتهن على شرفهن أو فضحهن بها.

وأوضح مصدر أن مركز الهيئة بـ “سويدي الرياض” تلقى شكوى من فتاة أكدت أنها كادت تُنهي حياتها بيدها لولا لطف الله بها وتثبيته لها بسبب شخص يحاول ابتزازها، لافتة إلى أنها تعرفت عليه عن طريق موقع للزواج.

وأضاف أن الفتاة ارتبطت بعلاقة معه، وبعد محادثات عديدة استدرجها لترسل له صورها الخاصة بحجة الرؤية الشرعية، بعد أن أرسل هو صورته واسمه الصريح لتقتنع الفتاة بحسن نواياه.

ولفت المصدر إلى أن المحتال – الذي كشف أنه يعمل معلماً ويبلغ من العمر 40 عاماً – بعد أن تحصل على صور الفتاة بدأ في مساومتها على شرفها وهددها بنشر صورها وعنوان منزلها، مضيفا أنه بعد محاولات استعطاف متكررة من الفتاة بالستر عليها طلب منها تحويل مبلغ 10 آلاف ريال مقابل مسح صورها.

وتابع: “بعد إرسال المبتز لرقم حسابه والتأكد من معلوماته واكتمال الأدلة والقرائن ضده تم التحري عنه والقبض عليه متلبساً”، مشيراً إلى أنه أثناء كشف أعضاء الهيئة على هواتفه وردت رسالة صوتية من فتاة أخرى تبكي بكاءً مريراً وتترجى المبتز الستر عليها وعدم نشر صورها، فتم التواصل مع الفتاة التي لم تسعها الفرحة بخبر القبض عليه، حيث حضرت للمركز وتقدمت بشكوى خطية أخرى تفيد بقيامه بنفس جرمه مع الفتاة الأولى.

ونوه إلى تبين وجود علاقات ومراسلات عديدة للمبتز مع فتيات أخريات بلغ عددهن 15 فتاة، تم التواصل معهن ومناصحتهن وكشف نوايا المحتال لهن، فيما تمت إحالته إلى الجهات الأمنية لاستكمال الإجراءات بحقه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب