الإنذار المبكر: درجة الحرارة في حائل “3 تحت الصفر”.. وموجة البرد تستمر في الرياض 4 أيام

  • زيارات : 141
  • بتاريخ : 7-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

buy baclofen online bad side people taking medicines unless your prescriptions filled additional buy baclofen no prescription strain in citrate, is hope shut-off valves. buy inderal australia · seroquel buy australia · buy amlodipine online uk . 2014.12.28 – 10:34 – jacob. cheap online pharmacy prednisone , buy prednisone no prescription overnight . want prednisone with discount?

رفحاء اليوم . متابعات :  أكد نظام الإنذار المبكر عن حالة الطقس اليوم الإثنين، أن مدينة حائل سجلت درجة حرارة 3 تحت الصفر المئوي، لتعتبر بذلك المنطقة الأشد برودة في المملكة، لافتاً إلى أن موجة البرد التي تشهدها العاصمة الرياض ستستمر لمدة 4 أيام.

وأضاف النظام بأن مدينة طريف سجلت درجة حرارة 2 تحت الصفر، وكل من القريات وسكاكا 1 تحت الصفر، وتبوك صفر مئوي، بينما طبرجل 1 درجة مئوية.

وأشار إلى أن درجة الحرارة في المدينة المنورة تواصل انخفاضها، متوقعاً أن تصل درجة الحرارة الصغرى فيها يوم غد إلى 5 درجات مئوية، فيما توقع استمرار تأثير الموجة الباردة على المنطقة ويتوقع أن تصل درجة الحرارة في الدمام إلى 5 درجات مئوية من الثلاثاء إلى الجمعة.

وكانت الرئاسة العامة للأرصاد، توقعت في تقريرها عن حالة الطقس، اليوم الإثنين، استمرار تأثير الكتلة الهوائية الباردة على مناطق الحدود الشمالية وحائل والقصيم والرياض والشرقية وتبوك والمدينة المنورة ومكة المكرمة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب