الإمارات ترسل سرب طائرات للأردن لدعمها في قتال داعش

رفحاء اليوم . متابعات : وجه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة أمراً للفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بتمركز سرب من الطائرات المقاتلة “اف 16” للقوات الجوية الإماراتية في الأردن الشقيق .

وقالت الإمارات في بيان أن ذلك أن ذلك يأتي تعبيرا عن وقوفها قيادة وحكومة وشعبا إلى جانب الأردن الشقيق على مختلف الأصعدة والميادين وتأكيدا لتضامنها الثابت والمتواصل مع الأخ والشقيق ولدور الأردن الطليعي وتضحياته الجسيمة لصالح أمن المنطقة واستقرارها والتي جسدها الشهيد البطل معاذ الكساسبة ودعما للمجهود العسكري للقوات المسلحة الأردنية “الجيش العربي” الباسلة ومشاركتها الفاعلة في التحالف الدولي ضد “تنظيم داعش” الإرهابي المتوحش الذي أظهر للعالم بشاعته وانتهاكه لكل القيم الدينية والإنسانية بارتكابه جرائم نكراء فضحت إدعاءاته وحركت في نفوس أبناء الشعوب العربية مشاعر الغضب والاشمئزاز.

 وأضاف البيان :”وتنبع مبادرة دولة الإمارات لدعم الموقف الأردني الرسمي والشعبي من إيمان عميق بضرورة التعاون العربي من أجل استئصال الإرهاب فعلا وقولا وتعزيز أمن واستقرار ووسطية الأمة عبر التصدي الجماعي والفاعل لهذه العصابات الإرهابية وفكرها الضال وممارستها الوحشية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب