الإمارات تدعو إلى المضي قدما في مشروع السكك الحديدية الخليجي

purchase discount medication! generic name of amoxil . fastest shipping, amoxil online no prescription. رفحاء اليوم . dec 27, 2014 – buy cheap generic baclofen online without prescription and benadryl does tretinoin cream fade acne scars. order baclofen canada . jul 13  متابعات : دعت الإمارات، اليوم (الثلاثاء)، إلى المضي قدما في مشروع السكك الحديدية الخليجي لدعم دول مجلس التعاون في مجالات حيوية، أهمها الاقتصاد والتجارة، إضافة إلى ترابط شعوبها.

جاء ذلك في كلمة ألقاها وزير تطوير البنية التحتية الإماراتي الدكتور عبد الله النعيمي، في افتتاح (معرض الشرق الأوسط للسكك الحديدية 2016).

pharmacy generic valtrex, buy valtrex online prescription, generic … وقال النعيمي إن «دول الخليج تهدف إلى توفير شبكة سكك حديدية مترابطة تتسم بالفاعلية والأمان والكفاءة التشغيلية، ما يساهم في دعم شبكات الخدمات اللوجيستية في جميع أنحائها».

وأضاف أن المعرض يعد منصة إقليمية للاطلاع على آخر المنتجات العالمية المتعلقة بسكك الحديد والتكنولوجيا المستخدمة في تطوير هذه الصناعة وفرصة للتعرف على كل ما هو جديد في هذا المجال.

jun 17, 2010 – online buy prozac without a prescription. prozac cost. buy cheap prozac no rx. prozac recreational. prozac from canadian وذكر أن بلاده استطاعت تحقيق تقدم كبير في قطاع النقل والطرق وتطوير شبكتها المحلية للسكك الحديدية، ووضعت منذ سنوات رؤية واضحة حول كيفية مساهمة قطاع النقل في الاقتصاد الإماراتي.

وأوضح أن تلك الجهود أدت إلى تحقيق معدلات تنافسية عالية سعيا لأن تكون دولة الإمارات في مصاف أفضل الدول في مجال النقل بحلول عام 2021.

buy prednisone 10mg online can i order prednisone online purchase prednisone من جانبه، قال الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية بالأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي عبد الله الشبلي، في كلمته، إن «مشروع السكك الحديدية الخليجي سيساهم في زيادة التكامل بين دول المجلس في مجال النقل اللوجيستي والمدني وسيحسن إنتاجية الاقتصادات الخليجية في شتى المجالات».

وأضاف أن «المشروع الخليجي يتكون من 1200 كيلومتر من سكك الحديد ويبلغ حجم الاستثمار فيه نحو 250 مليار دولار أمريكي على مدى عشر سنوات»، مؤكدا أن دول الخليج تعمل جاهدة على تحقيقه.

ولفت الشبلي إلى أن الشبكة الخليجية لسكك الحديد ستربط عواصم الخليج بعضها ببعض من خلال شبكة قطارات تتمتع بالكفاءة والجودة والتكنولوجيا العالية وستقدم الخدمات اللوجيستية للقطاع الاقتصادي، ما يساهم في زيادة التجارة البينية للدول الخليجية بشكل عام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب