الإمارات: الإعدام لـ4 مواطنين بتهمة الانضمام لـ”داعش” والسجن لـ3 “حوثيين”

dapoxetine canada mastercard, dapoxetine buy online with master card, non supply of dapoxetine, buy dapoxetine online safely , buy cheap dapoxetine,  رفحاء اليوم cheapest prices pharmacy. dapoxetine online india . cheapest rates, buy cheap prednisone . next day delivery, prednisone 20mg street price. search. you are here: home buy generic valtrex online cheap find cheap prednisone generic dapoxetine online. . متابعات : أصدرت دائرة أمن الدولة في المحكمة الاتحادية العليا اليوم الأحد، أحكاماً تراوحت بين الإعدام والبراءة في قضيتي خلية داعش وخلية الحوثيين.

وقضت المحكمة التي ترأس جلستها المستشار محمد الجراح الطنيجي غيابياً بالإعدام على كل من عبدالعزيز اسعود عبدالعزيز (25 سنة)، ومعاذ عبدالرحمن إبراهيم (22 سنة)، وسعود عبدالعزيز عوض (18 سنة)، وأحمد علي أحمد سيف (29 سنة)، وجميعهم إماراتيون، كما اشتملت الأحكام على السجن لعمر ولد سالم ولد عمر موريتاني، وعبدالرحمن حسن إماراتي 10 سنوات، و5 سنوات لفارس محمد سالم صالح إماراتي، وعبدالله علي عبدالرسول بحريني، و3 سنوات لمحمد علي سالم، والبراءة لأحمد علي سالم.

وكان المتهمون قد واجهوا اتهامات تشمل الانضمام لتنظيم داعش والسعي إلى الانضمام إليه، والمشاركة في أعماله القتالية في سوريا، إضافة إلى اتهامات تتعلق بتسهيل وإمداد التنظيم الإرهابي بعناصر جديدة من الدولة.

وفي القضية الثانية التي ضمت 5 يمنيين وعمانياً والمعروفة إعلامياً بـ«خلية الحوثيين» قضت المحكمة بالسجن 10 سنوات على المتهم الأول عبدالملك محمد أحمد المخنقي، وعبدالله محمد أحمد عطية وهما يمنيا الجنسية، وغلام عبدالله محمد عماني الجنسية بالسجن 10 سنوات، مع الإبعاد عن الدولة بعد قضاء فترة العقوبة. وبرأت المحكمة ثلاثة متهمين من التهم المنسوبة إليهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب