الإعلان عن 14 وظيفة شاغرة في بلدية رفحاء والتقديم عبر موقعها الإلكتروني الجديد

رفحاء اليوم . خاص

أعلنت بلدية محافظة رفحاء عن توفر وظائف ( رجالية ونسائية ) على بند أجور وترغب من المواطنين شغلها وطلبت كل من يجد في نفسه أو تجد في نفسها الرغبة والكفائة وتنطبق عليه أوعليها الشروط الخاصة والعامة للوظيفة أن يتقدم من خلال موقع بلدية محافظة رفحاء الإلكتروني الجديد على الرابط ( rafha-baladia.com/Jobs ) ويستمر التقديم من تاريخ 23 /10 /1433هـ حتى تاريخ 03 /11 /1433هـ  وكانت الاشتراطات العامة للوظائف الرجالية و النسائية هي :

1. أن يكون المتقدم / المتقدمة للوظيفة سعودي الجنسية ولديه رقم سجل مدني .
2. أن لا يقل عمر المتقدم للوظيفة عن 18 سنة أما عن المغسلة لا يقل عن 30 سنة ولا يزيد عمر كافة المتقدمين عن 50 سنة .
3. أن يتم اجتياز الفحص الطبي وإحضار ما يثبت كون المتقدم لائق للوظيفة من الناحية الصحية (يطلب بعد المفاضلة النهائية للمتقدمين ) .
4. أن يقوم المتقدم بتعبئة نموذج استمارة طلب التوظيف في الموعد المحدد والتنويه عن كل ما لديهم من شهادات وخبرات ودورات بنفس الاستمارة ولا يقبل أي إضافات أخرى بعد إجراء الحفظ .
5. أن لا يكون المتقدم مرتبط بعمل أخر يخضع لنظام الخدمة المدنية أو لنظام التأمينات الاجتماعية اعتباراً من 23 /10 /1433هـ ولا يكون المتقدم ممن يتقاضى راتبا تقاعديا من الدولة .
6. يحق لأعضاء لجنة التوظيف شطب أي اسم لا يلتزم بهذه الاشتراطات أو قدم معلومات غير صحيحة أو متناقضة بهدف التضليل مع الاحتفاظ بحق المطالبة أمام الجهات المختصة لكل بيانات أو مستندات يتم تقديمها معدلة أو مزوره .
وسوف يتم إعلان القائمة المبدئية للمتقدمين بالمفاضلة مع قائمة احتياطية بعدد معين تحدده اللجنة في موعد أقصاه يوم الاثنين 08 /11 /1433هـ .
كما نوهت البلدية على جميع المتقدمين الذين يتم إدراج أسمائهم بالقوائم الرئيسية والاحتياطية المبادرة فوراً في تسليم ملفاتهم الأصلية إلى رئيس اللجنة بمقر البلدية ليتم مراجعتها وتدقيقها بصفة نهائية وان آخر موعد لتسليم الملفات الأصلية هو يوم السبت 12 /11 /1433هـ ومن تأخر عن هذا الموعد فإن حقه يسقط بالمفاضلة وسوف يتم شطب كافة بيانات المتقدم فيما سوف يتم إعلان القائمة النهائية بعد المراجعة والتدقيق لكافة الملفات بموعد أقصاه 20 /11 /1433هـ .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب