الإعلامي عبد العزيز قاسم اليوم في أدبي الحدود الشمالية في ( الشباب والتغيير بين جيلين )

رفحاء اليوم . منيف المناحي

نظم مقهى الشباب الثقافي بنادي الحدود الشمالية الادبي أمسية ثقافية للدكتور عبدالعزيز بن قاسم بعنوان : الشباب و التغيير بين جيلين.
مساء اليوم الأربعاء 18 / 6 / 1433 هـ بعد صلاة المغرب في الصالة الثقافية بالنادي بحي الجوهرة . و يدير الأمسية الأستاذ : أحمد بن وادي العنزي .

السيرة الذاتية :
الاسم عبد العزيز محمد قاسم قوقندي صحفي سعودي من مواليد الطائف سنة 1965م يعمل حالياً مقدم لبرنامج مثير للاهتمام بقناة دليل الفضائية اسمه “البيان التالي” رأس تحرير ملحق الرسالة الإسلامي بجريدة المدينة في أزهى أوقاته. ويرأس حاليا تحرير مجلة رؤى التابعة لمؤسسة عكاظ ,ويعمل مدرس لمادة الرياضيات في مدرسة المروه المتوسطه بجدة.
شهادات:
– حاصل على بكالوريوس رياضيات من جامعة الملك عبد العزيز كلية العلوم. – دبلوم تربوي – جامعة أم القرى – كلية التربية – عام 1415هـ. – ماجستير في الإعلام – الجامعة الأمريكية المفتوحة بلندن عام 2005م. – دكتوراه في الإعلام – من الجامعة الأمريكية المفتوحة بلندن 2007 م. – معلم في وزارة التربية. – حاصل على العديد من الدورات في التربية والتعليم والإعداد والتحرير الصحفي والبرمجة اللغوية العصبية وفنون الاتصال.
مشاركات:
مشاركات سياسية وفكرية في الحوار الوطني وفضائيات المجد واقرأ والعربية والقناة السعودية الأولى والإخبارية وحالياً برنامجه في قناة دليل وله بعض الحوارات في قناة العالم الإيرانية
مؤلفاته:
• كتاب مكاشفات الجزء الأول 1422هـ.
• كتاب مكاشفات الجزء الثاني 1426هـ.
• عبد القادر طاش مسيرة وحياة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب