الإطاحة بقائد مركبة رفض تفتيش “المجاهدين” وحاول الاعتداء عليهم

  • زيارات : 139
  • بتاريخ : 11-مارس 2016
  • كتب في : محليات

oct 10, 2014 – looking for cheap baclofen ? not a problem! click here to buy baclofen baclofen – order online now! in the event you would love to click here to buy baclofen baclofen – order online now! how to purchase pills online without a prescription – purchase pills cod overnight delivery  prednisone treatment for miscarriage. prednisolone canadian pharmacy : buy prednisolone uk cheap buy prednisolone online , click here! what are the side

رفحاء اليوم . متابعات : ألقت دوريات المجاهدين بمنطقة جازان القبض على شخص رفض الانصياع للتفتيش الأمني، وذلك أثناء محاولته الاعتداء على أفراد المجاهدين.

وأوضح المتحدث الرسمي لفرع إدارة المجاهدين بجازان، خالد بن عبدالله قزيز، أنه في تمام الساعة 7:5 من مساء أمس، وأثناء قيام الخفير المستلم بمركز الصلالة بمهام عمله الأمنية في تفتيش المركبات القادمة من محافظة الداير، صادف مرور مركبة من نوع هايلوكس (موديل 2014) يستقلها شخص بدأت عليه ملامح الارتباك.

وأضاف أن قائد المركبة امتثل للأمر بالوقوف في بداية التفتيش، وعند طلب الإثباتات اللازمة منه أوضح عدم حيازته إياها، ما دفعه ليطلب منه النزول للتفتيش، إلا أن قائد المركبة لم يمتثل، وواصل سيره وفراره من الموقع.

وتابع “قزيز”: إن دوريات المجاهدين تابعت الهارب وألقت القبض عليه بعد إطلاقها طلقات تحذيرية وإصابتها للإطار الأمامي الأيسر للمركبة، مشيرا إلى أن قائد المركبة استمر في رفضه النزول للتفتيش وأشهر سلاحا أبيض (سكين)  في وجه أحد أفراد الدورية محاولا طعنه.

وذكر المتحدث الرسمي أن أفراد المجاهدين دافعوا عن أنفسهم بإصابته بطلقة في فخذه والسيطرة عليه، مضيفا إلى أن عددا من الأشخاص تجمهروا في موقع الحادثة وحاولوا سحب السلاح الرسمي من أحد أفراد المجاهدين بالقوة؛ ما أدى لإطلاق نار عشوائي أسفر عن إصابة أحد أفراد الدورية في قدمه.

وأكد “قزيز” نقل المصابين لمستشفى الداير لتلقي العلاج وتسليم القضية لجهة الاختصاص.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب