الإطاحة بـ 5 تحرشوا بمواطنة وأجبروها على الاحتماء بمنزل في حائل

  • زيارات : 344
  • بتاريخ : 12-نوفمبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أطاحت شرطة محافظة موقق بخمسة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 18 إلى 25 سنة، وذلك بتهمة مضايقة مواطن (25 عاماً) كان مسافراً وبرفقته زوجته الحامل، من حائل إلى منزلهما في قرية المحفر.

 
وكان الأشخاص الخمسة قد حاولوا توقيف المواطن لدى مروره بقرية قصيريات وقاموا بمضايقته هو وزوجته ومطاردتهما حتى قرية الحطي التي توقف صاحب السيارة فيها بعد نفاد الوقود.
 
وانقض الأشخاص الخمسة على المواطن وتحرشوا بزوجته، وحاولوا إنزالها بالقوة وذلك بكسر الزجاج عليها إلا أن المواطن تصدى لهم، واستغاث بسكان أحد المنازل القريبة من محطة الوقود، حيث توجهت زوجته إلى ذلك المنزل، فيما بقي الأشخاص الخمسة يضربون المواطن وألحقوا به إصابات، ثم نُقل مع زوجته إلى المستشفى.
 
وقال الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة حائل العميد عبدالعزيز الزنيدي: “تلقى مركز شرطة محافظة موقق بلاغاً من مواطن يفيد بأن أشخاصاً اعتدوا عليه وعلى زوجته وضربوه وسرقوا جواله وبادروا بالفرار”.
 
وأضاف “الزنيدي”: “تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض على جميع المتهمين خلال ساعتين من ورود البلاغ، وهم موقوفون رهن التحقيق”.
 
وأكد “الزنيدي” حرص شرطة منطقة حائل على أمن جميع المواطنين والمقيمين ومواجهة كل التصرفات الخارجة عن السلوك والعادات الاجتماعية الحميدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب