الإطاحة بـ 4 سعوديين انتشرت فيديوهات لاقتحامهم عدداً من المحال تحت تهديد السلاح وسرقتها

  • زيارات : 270
  • بتاريخ : 10-ديسمبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : تمكنت شرطة منطقة الرياض من إلقاء القبض على أربعة سعوديين، تورطوا باقتحام عدد من المحال التجارية مرتدين أقنعة وسرقوا ما بها من مبالغ مالية تحت تهديد السلاح، وانتشرت فيديوهات لعدد من جرائمهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح مصدر أمني أن مركز شرطة المنار كان قد تلقى بلاغاً من وافد يمني يعمل بمحل تجاري بحي الريان عن قيام أربعة أشخاص يرتدون أقنعة بالدخول عليه بالمحل وتهديده بسلاح من نوع مسدس وسرقة آلة المحاسبة وبداخلها مبلغ مالي ولاذوا بالفرار.

وأضاف أن مركز شرطة الصحافة تلقى بلاغا مماثلا من وافد هندي يعمل بأحد محلات العطارة بحي الغدير عن قيام شخصين ملثمين بالدخول عليه وتهديده بساطور وسرقة آلة المحاسبة، قبل أن تتوالى بلاغات مشابهة لمراكز شرطة شمال وشرق الرياض بارتكاب جرائم سطو تم تداول فيديوهات لعدد منها بمواقع التواصل.

ولفت إلى أنه جرى تشكيل فريق عمل بحثي شرع في دراسة البلاغات وتكثيف البحث والتحري عن الجناة والتغلغل في أوساط المشبوهين حتى تمكن من تحديد وحصر الاشتباه في 4 أشخاص سعوديين جميعهم في العقد الثاني من العمر.

وذكر أنه تم تحديد مواقعهم والقبض عليهم تباعاً، وبتفتيشهم ضبط بحوزتهم مسدس وأقنعة ومبالغ مالية، وباستجوابهم ومواجهتهم بما توفر من أدلة وقرائن أقروا جميعاً بالتخطيط المسبق وارتكاب جرائم السطو، وأرشدوا عن جميع المواقع التي قاموا بسرقتها.

وتابع أنه تم التحفظ على الجناة وإخضاعهم للتحقيق لمعرفة مدى صلتهم بالحوادث المشابهة، ولا تزال القضية رهن استكمال إجراءاتها لتقديمهم للقضاء بعد إعداد لائحة الادعاء ضدهم من قبل الجهة المختصة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب