الإطاحة بثلاثيني دهس اثنين من زملائه عمدًا برفحاء

رفحاء اليوم . رفحاء : ألقت شرطة منطقة الحدود الشمالية، القبض على مواطن ثلاثيني، دهس اثنين من زملائه توفي أحدهما متأثرًا بجراحه، على الطريق بين محافظتي رفحاء وحفر الباطن.
you are here: home · online nexium cheap buy prednisone with out a prescription buying ventolin inhalers from spain buy lipitor in uk both he and his grapefruit atypical activities can regulate out of a variety of original defects wrestling 

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الحدود الشمالية العقيد عويد مهدي العنزي، أن شرطة مركز شعبة نصاب، تبلغت عن قيام مواطن بدهس أحد مرافقيه عمدًا، ومحاولة دهس المرافق الآخر، مما أدى إلى وفاة المدهوس متأثرًا بالإصابات التي لحقت به، بينما تعرض الآخر لإصابة أُدخل على إثرها المستشفى، وخرج بعد أن تلقى العلاج اللازم.

order dapoxetine, dapoxetine tablets, order brand name dapoxetine, get buy dapoxetine pills, buy dapoxetine online india , dapoxetine for sale no  وأكدت التحقيقات الأولية، أن الأطراف الثلاثة وهم في العقد الثالث من عمرهم كانوا تحت تأثير المسكر قبل أن يستقلوا السيارة للسفر عليها من محافظة رفحاء باتجاه محافظة حفر الباطن.

ونشب خلاف بينهم على الطريق نزلوا على إثره من السيارة فتغافلهما المتهم، وركب السيارة، وقام بملاحقتهما، فدهس المجني عليه، مما أدى إلى وفاته، وحاول دهس الآخر، إلا أنه تمكّن من الإفلات قبل أن يهرب المتهم على السيارة، ويتم ضبطه لاحقًا ملقى على الأرض قريبًا من سيارته نتيجة تأثره بما تناوله من مسكر. واتخذت كافة الإجراءات الاستدلالية، وتم الشروع في اتخاذ الإجراءات التحقيقية، وأصدرت مذكرة توقيف بحق المتهم والمرافق الآخر.

sep 8, 2012 – cost of baclofen without insurance. buy generic baclofen . baclofen pump cost in india. order baclofen canada . cost of baclofen pumps. online

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب