الإطاحة بأحد أفراد مقطع سرقة تموينات محطة وقود بالحدود الشمالية

  • زيارات : 112
  • بتاريخ : 27-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

buy dapoxetine buy estrace online, buy gestodene ethinyl estradiol in india, cheapest place to buy estrace cream. ethinyl estradiol 35 mcg cream cost costco costco estradiol 850 buy estradiol valerate injection is there a generic for estrace vag cream 90 uk prescription discount prices. men’s health. general health dapoxetine to buy online no prescription dapoxetine dapoxetine 60 vs  رفحاء اليوم . متابعات : تمكنت شرطة الحدود الشمالية من القبض على أحد أفراد عصابة مسلحة قامت بالسطو على تموينات في محطة وقود بهجرة مناحي بن بكر (40 كلم) غرب عرعر.

ووفقاً للمتحدث الرسمي لشرطة الحدود الشمالية بالإنابة، الملازم أول أحمد الحجيري، فإن عمليات التحريات والبحث قادت إلى التعرف على المركبة التي استخدمها أفراد العصابة في عملية السطو ما مكن من تحديد قائد المركبة والقبض عليه وهو مواطن “عشريني”.

وأوضح الحجيري أن مركز شرطة الخالدية كان قد ورد إليه بلاغ من عامل وافد يفيد بقيام ثلاثة أشخاص ملثمين يحملون سلاحا ناريا من نوع مسدس وقطعة خشبية وحديدة، بالاعتداء عليه بالضرب وإطلاق طلقة واحدة من مسدس بغرض تخويفه، وسلبوا منه مبالغ مالية قدرها 1100 ريال وعددا من بطاقات الشحن مسبقة الدفع.

يشار إلى أن كاميرات المراقبة داخل التموينات محل الواقعة كانت قد صورت تفاصيل عملية السطو المسلح والمركبة المستخدمة فيه والتي وقعت فجر السبت الماضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب