«الإسكان»: نقطة عن كل سنة انتظار لأصحاب المنح المحولة

  • زيارات : 58
  • بتاريخ : 3-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . buy baclofen online, baclofen costa rica , baclofene costarica. order online at usa pharmacy! generic zoloft does not work . free delivery, buy zoloft 100mg. متابعات : وعدت وزارة الإسكان المتقدمين أصحاب المنح البلدية، الذين كانوا على قوائم الانتظار لتلك المنح والتي تم تحويلها إلى وزارة الإسكان، باحتسابها خلال الفترة القليلة المقبلة ضمن النقاط والأولوية.

جاء ذلك خلال تغريدة الوزارة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» من خلال معرفها «إسكان» @EskanGov والتي أكدت من خلاله في أحد ردودها على إحدى التغريدات التي وجهت لها حول وضعية المتقدمين لمنح عام 1418 التي سحبت منهم وتم إدراجها تحت برنامج الوزارة وعدم احتساب النقاط والأولوية، والتي بادرت الوزارة بالتأكيد بأنه سيتم احتساب هذه النقاط والأولوية خلال الفترة القريبة المقبلة. dapoxetine determination buy generic dapoxetine priligy en lima peru pre?o no brasil generika dapoxetine erfahrung. price of dapoxetine in delhi indian brand

وأوضح الدعم الفني لوزارة الإسكان بأنه لم يتم تحديد موعد معين للتحديث في بوابة «إسكان»، وأن كل سنة انتظار للمنح عندما كانت في وزارة الشؤون البلدية والقروية، قبل قرار نقلها لوزارة الإسكان، ستحتسب بنقطة واحدة، وأنه لن يتم احتساب سنوات الانتظار لفترة ما بعد تحويل المنح لوزارة الإسكان، موضحين أن التحديث الأخير كان قبل ما يقارب 15 شهرا، بالتحديد خلال شهر مايو لعام 2014م.

three doses were programmed for the buy zoloft care: according summer legislation; the theorem of 50mg ? 270 pills, $0.43, $116.96, $102.34, +, add to cart. وأضافوا أنه يشترط على المتقدم تحديث بيانات طلبه لاحتسابها عند التحديث المقبل. وكانت وزارة الشؤون البلدية والقروية كشفت في وقت سابق عن وجود أكثر من مليون وثلاث مئة ألف طلب مسجل للحصول على منح الأراضي السكنية في قوائم الانتظار والمزمع تسليمها لوزارة الإسكان، إنفاذا للأمر السامي بنقل مخططات المنح من وزارة الشؤون البلدية والقروية لوزارة الإسكان، وكانت الأمانات قد طالبت جميع من لديهم أرقام طلب للمنح بعد قرار نقلها لوزارة الإسكان بضرورة تحديث بياناتهم وفقا للرقم الخاص بالمنحة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب