“الإسكان” تعتزم إعادة أراضي المنح إلى “البلديات” للتفرغ لبرامجها السكنية

  • زيارات : 78
  • بتاريخ : 21-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : تعتزم “وزارة الإسكان”، إعادة أراضي المنح إلى وزارة الشؤون البلدية والقروية، ممثلة في البلديات، بهدف التفرغ إلى برامجها السكنية بعيداً عن القوائم الطويلة لطالبي منح الأراضي.

وحسب مصادر فإن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية الوزارة لحل التشابك الحاصل بين ملفات الإسكان والقروض ومنح الأراضي.

buy baclofen in internet drug overnight rhode island – how to get baclofen online store fedex. if you would like can i purchase baclofen order western union otc وبينت المصادر أن أراضي المنح تسببت في إرباك برامج الإسكان بسبب تحفظ بعض الأمانات على تسليم مخططات المنح المعتمدة لوزارة الإسكان، وأن الوزارة لم تتسلم سوى 40% من الأراضي التي يتوجب على وزارة الشؤون البلدية تسليمها لها.

buy fluoxetine online | usa canada uk | buy online without prescription. low prices, fast delivery and secure online processing. وقالت المصادر إن الوزارة سوف ترفع هذه الاستراتيجية للجهات العليا للتأكيد على أن أراضي المنح من اختصاص البلديات كما كان في السابق. hydroxyzine 25 mg price vistaril uses in pregnancy hydroxyzine hcl 25 mg oral tablet vistaril 25mg capsules atarax 5mg atarax 25mg uk atarax 25 mg film-coated… buy atarax online

وكان قد صدر أمر ملكي في عام 2013 بأن تتوقف وزارة الشؤون البلدية والقروية فوراً عن توزيع المنح البلدية التي تتم من قبل الأمانات والبلديات بموجب ما لديها من تعليمات؛ وأن يتم تسليم جميع الأراضي الحكومية المُعدة للسكن بما في ذلك المخططات المعتمدة للمنح البلدية إلى وزارة الإسكان لتتولى تخطيطها وتنفيذ البنى التحتية لها ومن ثم توزيعها على المواطنين حسب آلية الاستحقاق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب