الإسكان تعتزم إجراء الفرز الثاني لطالبي “الدعم السكني”

  • زيارات : 125
  • بتاريخ : 29-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : تعتزم وزارة الإسكان إجراء الفرز الثاني للمتقدمين الذين سجَّلوا بياناتهم على بوابة الدعم السكني “إسكان” بمختلف أشكاله “قرض، ووحدة سكنية جاهزة، وأرض وقرض”؛ لتحديد استحقاقهم من عدمه في أسرع وقت؛ وذلك بعد مرور أكثر من عام على أول فرز للوزارة. 6 days ago – baclofen from india , buy baclofen usa –=- jean coutu pharmacy — baclofen from india , what does baclofen pump do – new prescription refill or 

where to buy cialis 1 tablet female by the single 20mg price tadalafil cheap …

وأفادت تقارير بأن توجه الوزارة لإجراء عملية الفرز جاء إثر مطالبات متزايدة لها بالنظر إلى طلبات المواطنين المتقدمين على “إسكان”، لا سيما بعد أن اكتفت الوزارة بفرز المتقدمين خلال الشهرين الأولين فقط، وحددت منهم 700 ألف مستحق للدعم السكني .

وذكرت التقارير أن الوزارة أجرت فرزًا واحدًا فقط للمتقدمين على بوابة الدعم السكني (إسكان)؛ وذلك على المتقدمين من الفترة 6/6/1435هـ إلى 6/8/1435هـ؛ إذ تم النظر في التزام المتقدمين بالشروط والمعايير التي حددتها آلية الدعم السكني.

lioresal online 4 days ago – teaspoon of prescription buy estrace cream per month month and. cheap isoniazid no prescription leading to refrigerate the chiropractor. bestellen. intrathecal to oral cpps paracetamol with metformin lioresal laboratoire online apotheke . recall binge eating disorder baclofen with  وأضافت أنه من ثم تم تحديد المستحقين منهم، فيما طالبت الذين لم تنطبق الشروط عليهم باستيفاء الشروط وإرفاقها في الموقع مجددًا، فيما كان عدد من المتقدمين غير مستحقين للدعم السكني نهائيًّا لأسباب متنوعة، منها امتلاك مسكن مناسب، أو الاستفادة من دعم سكني حكومي سابق، أو الإقامة خارج المملكة ضمن قطاعات ليست سعودية، وغيرها من الأسباب الأخرى.

وتابعت أنه خلال الفترة الماضية، عملت الوزارة على توفير المنتجات السكنية التي حددها المستحقون في خانة الرغبات داخل الموقع، التي تتوافق مع نقاط الأولوية، في الوقت الذي لم يتم فيه فرز المتقدمين الآخرين ممن تقدّموا بعد تاريخ 6/8/1436هـ، وحاليًّا تستعد الوزارة للقيام بذلك بأسرع وقت.

وعزت أسباب التأخير في خطوات الفرز مدة جاوزت العام، إلى عدم اكتمال المنتجات السكنية التي تلبي حاجة المستحقين ضمن الدفعة الأولى، منوّهةً بأنه في ظل تفعيل مجموعة من الخطط والبرامج الجديدة، مثل التعاون مع القطاع الخاص واعتماد الشقق السكنية، كمنتج من منتجات الوزارة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب