“الإسكان” تبدأ التطبيق الإلزامي لنظام مجالس الملاك على المباني السكنية

  • زيارات : 92
  • بتاريخ : 11-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

buy prescription zyban online. all zyban orders dispensed from a uk pharmacy. smoking cessation made easy with zyban. رفحاء اليوم . متابعات : بدأت وزارة الإسكان أمس الأربعاء، في التطبيق الإلزامي لنظام مجالس الملاك على المباني السكنية، التي يبلغ عدد الوحدات فيها 10 وحدات فأكثر، فيما منحت الوحدات التي تقل عن 10 خيارات تطبيق النظام من عدمه. amoxil clavulanate, amoxil 400. buy amoxil [ah-mok?sil] amoxi-clavulan al 875 mg /125 mg und wofur wird es angewendet? 1.1 amoxi-clavulan al 

وأعلن مستشار وزير الإسكان محمد المعمر، خلال مؤتمر صحفي عقده أمس بمحافظة جدة، انطلاق العمل باللائحة التنفيذية لنظام مجالس الملاك، مشيراً إلى وجود تحد كبير تواجهه الوزارة في تسجيل البنايات القديمة ضمن النظام، لكون البنايات الحديثة ستسجل في النظام بشكل مباشر عند اكتمالها. looking for cheap fluoxetine ? not a problem! click here to buy fluoxetine fluoxetine – order online now! guaranteed worldwide shipping disc.

وأوضح أن التسجيل في النظام سيكون إلكترونياً، وستتم عملية التسجيل خلال 48 ساعة، مؤكداً أنه في حال قيام أحد الملاك بالتسجيل في الجمعية، فسيتم إلزام جميع من معه في البناية بالتسجيل إجبارياً خلال مدة أقصاها شهر واحد.

يشار إلى أن نظام مجالس الملاك، يستهدف إدارة العمائر والمجمعات السكنية، من أعمال التشغيل والصيانة وإدارة المرافق في التجمعات السكنية وطرق إدارتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب