«الإسكان»: التأخر محدود ولايوجد نظام جديد لتوزيع المنتجات

  • زيارات : 78
  • بتاريخ : 7-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : نفى المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان محمد الدغيلبي وجود نظام جديد للتوزيع، غير الذي تم إقراره في اللائحة التنفيذية لتنظيم الدعم السكني.

وأكد أن آلية توزيع المنتجات السكنية تخضع بقرار مجلس الوزراء في الفقرة «ثانيًا» بأن يتم استقبال طلبات الدعم السكني (وحدة سكنية – أرض سكنية – قرض سكني – أرض وقرض سكنيين معًا) من خلال بوابة برنامج الدعم السكني (إسكان)، وبناء على اللائحة الصادرة بهذا الخصوص تعمل الوزارة على توزيع منتجاتها على المواطنين.

buy estrace tablets | usa canada uk | buy online without prescription. low prices , fast delivery and secure online processing. وعن أسباب تأخر إنجاز بعض مشروعات الوزارة، قال إنه يجب التأكيد أن المشروعات المتأخرة لدى الوزارة تعتبر محدودة، وما يحدث من تأخير في بعضها يعود لأسباب مختلفة وتسارع الوزارة في معالجتها، ومنها أن عمل الوزارة في تنفيذ مشروعاتها امتد وتوسع ليشمل المرافق الخدمية لتصبح إلى جانب تنفيذ أعمال البنية التحتية وبناء الوحدات السكنية عبر المقاولين الذين تم التوقيع معها.

وأكد أن الوزارة تقوم بسحب المشروعات في حال تعثّرها وعدم الالتزام ببنود العقود، وهذا الإجراء نادرًا ما يحدث في مشروعات الوزارة؛ نظرًا لكون معظم المقاولين مؤهلين وعلى كفاءة وملتزمين بالمعايير والاشتراطات المحددة ونسبة إنجازهم متقدمة.

buy best prices for all customers! buy dapoxetine india . official drugstore, cheap dapoxetine . valtrex online prescription pharmacy, mexico valacyclovir buy in – وعن توقيع وزارة الإسكان مع عدد من شركات التطوير العقاري الوطنية وهل من شراكات تم إبرامها مع شركات أجنبية مماثلة، أكد المتحدث لوزارة الإسكان بأن جميع شركات التطوير العقاري التي تم التوقيع معها في إطار الشراكة مع القطاع الخاص هي شركات وطنية وبأن الوزارة تعمل على عدد من الخطط في هذا الإطار تستهدف من خلالها زيادة عدد وكفاءة المطورين العقاريين المحليين وتشجيع المقاولين والمكاتب الهندسية لدخول القطاع العقاري كذلك جذب المطورين العقاريين الدوليين. order baclofen online with no prescription! baclofen sales in usa http:// rebizsearch.com/1/b_4.jpg » quality medications at low prices » no pres

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب