الإخلاء الطبي الجوي بالقوات المسلحة تخصص رقماً موحداً لتسهيل إجراءات من صدر لهم أوامر النقل

  • زيارات : 287
  • بتاريخ : 13-أبريل 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : خصصت إدارة الإخلاء الطبي الجوي بالخدمات الطبية للقوات المسلحة رقماً موحداً، وذلك للتواصل والتنسيق لرحلات الإخلاء الطبي الجوي ومتابعة ذلك من قبل المستفيدين من خدماتها.

وأوضح العقيد منصور بن عبدالله الحميدي مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي للخدمات الطبية للقوات المسلحة أن الرقم (920006657) خصص مؤخراً لتسهيل إجراءات التنسيق والمتابعة لمن صدر لهم أوامر النقل بالإخلاء الطبي الجوي سواء للعلاج او نقل الأعضاء او الإسناد الطبي داخل المملكة وخارجها سعياً من الخدمات الطبية للقوات المسلحة الى التواصل مع المستفيدين من خدماتها على مدار الأربع وعشرين ساعة لتحقيق أفضل الخدمات الوقائية والعلاجية لمن تتطلب حالتهم الصحية والإسعافية لخدمات الإخلاء الطبي الجوي المتقدمة وكذلك عبر الإيميل لمركز الاتصالات [email protected] .

تجدر الإشارة أن الإخلاء الطبي الجوي بالخدمات الطبية للقوات المسلحة والذي أنشئ قبل ما يقارب 35 عاماً نقل خلالها أكثر من 35 ألف حالة، ومن خلال ما تم توفيره من أسطول للطائرات المتخصصة الطبية المتطورة النفاثة منها والعمودية ومن طواقم طبية وفنية متخصصة بأسطول قارب الثلاثين طائرة تقدم خدماتها داخل المملكة وخارجها على مدار الساعة انطلاقاً من توجيهات ولاة الأمر في تقديم أرقى الخدمات الصحية بمختلف سبلها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب