الأهلي يسعى لترتيب أوراقه من جديد أمام ضمك المتحفز

رفحاء اليوم . متابعات : يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي اليوم الاثنين إلى ترتيب أوراقه من جديد، عقب خسارته نقطتين ثمينتين في دوري جميل أمام التعاون؛ ما أدى إلىتنازل الأهلي عن صدارة الدوري لصالح الهلال. baclofen with no prescription discount prices acheter baclofen canadian pharmacy no rx buy baclofen dec 24, 2014 – where can i order prednisone no prescription needed in canada 10 cost prednisone 20mg reviews generic does deltasone much how. online cheap baclofen online canada no

can you buy zoloft online. buy sertraline online uk. zoloft sale online. how much is zoloft without insurance. sertraline 50 mg without prescription . zoloft without  الأهلي أكمل جاهزيته لمواجهة مستضيفه ضمك في دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حينما يلتقي الفريقان عصر اليوم وسط أجواء باردة، وتحديدا عند الساعة الرابعة عصراً على أرض ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في أبها.

وركز السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للأهلي، على الجوانب الفنية في مران شهد مشاركة اللاعب عقيل بلغيث، الذي أنهى برنامجه التأهيلي بنجاح.

وفي سياق متصل، بدأ اللاعب محمد أمانبرنامجه التأهيلي الأخير على أرضية الملعب استعداداً للعودة للتدريبات الجماعية.

وفي المقابل يأمل أبناء الجنوب “ضمك”،ثاني دوري الأولى بفارق الأهداف مع المتصدر الباطن، بتحقيق مفاجأة جديدة من قِبل أنصار دوري الأولى، وإزاحة “قلعة الكؤوس” من البطولة، خاصة أن ضمك سيرمي بكامل ثقله في هذه المواجهة، وسيلعب مرتاحاً بل مدعوماً بعاملَي الأرض والجمهور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب