الأهلي يتصدر دوري زين والليث يمق جراح النمور والزعيم يحقق فوزاً باهتاً

رفحاء اليوم . متابعة ملفي الشمري

الأهلي يتصدر دوري زين

تغلب فريق الأهلي على مضيفة فريق التعاون بهدفين مقابل لاشي ضمن الجولة الثامنة عشرة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة ، سجل للأهلي محترفيه العماني عماد الحوسني والبرازيلي كماتشو في الدقيقتين 24 , 38 ليرتفع رصيد الأهلي إلى 45 نقطة في صدارة الدوري فيما تبقى فريق التعاون برصيد 14 نقطة في المركز الثاني عشر .

الزعيم يحقق فوزاً باهتاً

وحقق الهلال فوزًا صعبًا على حساب الفيصلي في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد وذلك بنتيجة 2-1 سجل للهلال نواف العابد وعادل للفيصلي بدر الخراشي في الدقيقة 53 وأضاف أسامة هوساوي هدف الهلال الثاني في الدقيقة 75 ليبقى الفيصلي عند النقطة 19 في المركز الثامن. ليرفع الهلال رصيده إلى 40 نقطة، فيما بقي الفيصلي على رصيده السابق 19 نقطة.

الليث يعمق جراح النمور ويطارد القلعة

كما تغلب فريق الشباب مساء يوم الخميس على الفريق الاتحادي بهدفين مقابل لاشي ضمن  الجولة الثامنة عشر من دوري زين السعودي للمحترفين .
ورفع فريق الشباب رصيده إلى 44 نقطة سجلهما مهاجمه ناصر الشمراني بالدقيقة 64 و 78، وفي المقابل زادت أوضاع الاتحاد تعقيداً بالخسارة أمام الشباب على أرضه ووسط جماهيره والسابعة له بالدوري ليتجمد رصيده على 25 نقطة.

الفتح  يقلبها على القادسية

ومن جانبه تمكن فريق الفتح من قلب الطاولة في وجه مضيفه فريق القادسية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء الخميس على ستاد الأمير سعود بن جلوي بالراكة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر لدوري زين السعودي للمحترفين.
سجل للقادسية محترفه الجزائري سعيد الشوك في الدقيقة ١٨ فيما سجل للفتح حسين المقهوي في الدقيقة ٢٤ وأضاف سالمو الهدف الثاني في الدقيقة ٤٨.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب