الأهلي يتصدر دوري زين بعد تغلبه على الهلال والإتفاق يتقدم بنقاط هجر

رفحاء اليوم . واس

الاهلي × الهلال
تصدر الأهلي دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم بتغلبه على الهلال بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة في ختام منافسات الجولة السابعة عشرة للمسابقة.
وسجل هدف الفوز المحترف العماني عماد الحوسني في الدقيقة 56 ليرتفع رصيد الأهلي إلى 42 نقطة ويعود للصدارة التي احتلها الشباب أمس ب41 نقطة الذي تراجع للمركز الثاني.
وبهذه الخسارة تجمد رصيد الهلال عن 37 نقطة وتراجع إلى المركز الرابع خلف الاتفاق.

الاتفاق × هجر
فيما تغلب الاتفاق على هجر ليحتل المركز الثالثاً بـ 38 نقطة بهدف دون مقابل في الأحساء سجله مهاجمه يوسف السالم في الدقيقة 61 ليبقى هجر عند 18 نقطة في المركز التاسع.

الفيصلي × نجران
تغلب الفيصلي على نجران 4 ـ 1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم.
سجل للفيصلي باسل الفهد في الدقيقة 16 وبدر الخراشي ( هدفين) الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 35 , والثاني في الدقيقة 45 ومحترفه السوري وائل عيان في الدقيقة 56 فيما سجل هدف نجران عوض خميس في الدقيقة 27 ليرتفع رصيد الفيصلي إلى 19 نقطة في المركز الثامن فيما تجمد رصيد نجران عن النقطة 16 في المركز الحادي عشر.

التعاون × القادسية
وتعادل التعاون والقادسية 2 ـ 2 في بريدة ، تقدم التعاون بهدفين عن طريق حسين النجعي وبدر الخميس في الدقيقتين 22 , 52 وقلص النيجيري
أوتشينا أوجيا النتيجة للقادسية في الدقيقة 57 وعادل صالح الغوينم في الدقيقة 76 النتيجة للقادسية الذي ارتفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز العاشر فيما ارتفع رصيد التعاون إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب