الأهلي يتسلح بالهجوم لإحباط سرعة الكوريين

رفحاء اليوم . متابعات : سيكون ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في الشرائع بمكة المكرمة مسرحاً لموقعة مثيرة تجمع الأهلي مع ضيفه إف سي سيئول الكوري الجنوبي ابتداء من الـ8.45 مساء في الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا.

ويتطلع الأهلي المدعم بجماهيره الغفيرة للخروج بنتيجة إيجابية تريحه إياباً، مع حرصه على التأكيد على قوة انطلاقته في الموسم الجديد، الذي يتطلع فيه لتحقيق كثير من الانتصارات على أكثر من جبهة بقيادة مدربه الجديد البرتغالي فيتور بريرا.

وسيرمي كلا الفريقين بأوراقه في المباراة بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية وقطع نصف الطريق نحو الدور قبل النهائي.

وتبدو المباراة مفتوحة على كل الاحتمالات، حيث استعد لها الأهلي بشكل مميز، فعسكر داخلياً في أبها، وخاض 3 مباريات ودية، ثم غادر للإمارات وشارك في بطولة فريق الجزيرة وتوج بلقبها، قبل أن ينهي استعداده بالفوز ودياً على الوداد البيضاوي المغربي (3/ 1).
وإضافة للتعاقد مع مدرب جديد، عزز الأهلي صفوفه بلاعب الوسط البرازيلي مارسيو موسورو، والمهاجم الكوري سوك هيون، إضافة إلى الظهير الأيمن علي الزبيدي من الاتفاق.

ويتوقع أن يلعب الأهلي مهاجماً متطلعاً للتسجيل المبكر لإرباك حسابات منافسه، واستثمار ارتفاع درجات الحرارة التي قد تربك المنافس وتعطله.

ويعول الأهلي على عدد من الأوراق المؤثرة أمثال أسامة هوساوي، ومنصور الحربي، ووليد باخشوين، وتيسير الجاسم، ومصطفى بصاص، والبرازيلي برونو سيزار، ومواطنه فيكتور سيموز.

وسيركز بريرا على تكثيف منطقة الوسط بعودة أحد المهاجمين والاستحواذ على الكرة والضغط على حامل الكرة مع عدم فتح المجال للاعبي سيئول للتقدم.

كما ركز كذلك على إغلاق المناطق الدفاعية واللعب بتركيز شديد في خط الظهر للتعامل مع الكرات العرضية الخطرة للضيف الكوري.
في المقابل، يقدم سيئول مستويات جيدة في الدوري الكوري حالياً، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 41 نقطة بفارق 5 نقاط عن بوهانج ستيليرز المتصدر، كما أنه حقق الفوز في آخر 7 مباريات ما يؤكد جاهزيته لمباراة اليوم. ويركز مدرب سيئول تشوي يونج على الدفاع والاستفادة من الهجمات المرتدة، خصوصاً أن فريقه يعتمد اللعب السريع، ويركز على عدد من اللاعبين الدوليين والمحترفين أمثال كو يو هان، وجين كيم كين، وكو ميونج جين، ويون لوك، وتشا دو ري، وداي سونج، والكولومبي ماوريثيو مولينا، والمونتينجري ديان داميانوفيتش.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب