الأهلي يتجاوز الاتحاد ويصل لنهائي “الأبطال” لأول مرة ( فيديو الأهداف )

رفحاء اليوم . متابعات

تغلب الأهلي اليوم الأربعاء على ضيفه الاتحاد 2-0 في الدور قبل النهائي لينتصر 2-1 في مجموع المباراتين علما بأن مباراة الذهاب إنتهت بفوز الاتحاد 1-0 ، ليتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخه والذي سيقام يوم 10 نوفمبر المقبل في ضيافة اولسان.

افتتح معتز الموسى أهداف اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير عبدالله الفيصل، في الدقيقة (43) بعد أن تلقى كرة عرضيه من زميله الأرجنتيني موراليس حولها برأسه في الشباك الاتحادية كهدف أهلاوي أول، وقلب مهاجم الأهلي البرازيلي فيكتور سيموس الطاولة على الاتحاديين بعد سيطرتهم طوال مجريات الشوط الثاني، بتسجيله الهدف الثاني بعد أن تلقى تمريرة ذهبية من اللاعب الشاب مصطفى بصاص ترجمها فيكتور في الشباك الاتحادية كهدف أهلاوي ثان في الدقيقة (84).

وحصلت حالة هرج ومرج بعد إطلاق الحكم صافرة نهاية المباراة وتحديدا إثر اشتباك ابراهيم هزازي من الاتحاد ومنصور الحربي من الأهلي، فحصل تدافع وعمت الفوضى أرض الملعب ما دفع بباقي اللاعبين وإداريين الفريقين ورجال الأمن إلى التدخل لتهدئة الوضع، الذي أصيب على إثره طارق كيال مدير عام فريق كرة القدم بالنادي الأهلي بقطع في حاجبه .

يذكر أن الأهلي يعتبر أول فريق سعودي يبلغ نهائي بطولة آسيوية عام 1986، لكنها المرة الاولى التي يحقق هذا الانجاز في الحلة الجديدة لدوري الابطال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب