الأهلي والشباب يخرجان من الآسيوية … ويؤكدان فشل الكرة السعودية

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

ودع كل من فريق الأهلي والشباب السعوديان بطولة آسيا بعد خسارتهما من سيؤول الكوري وكاشيوا الياباني , ليؤكدوا للجميع الأزمة التي تمر بها الرياضة السعودية على مستوى المنتخبات والأندية.

الأهلي × سيؤول
ودّع فريق الأهلي السعودي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد خسارته من سيؤول الكوري الجنوبي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد سيؤول بكوريا الجنوبية ضمن إياب ربع نهائي البطولة .
وسجل سيؤول عن طريق لاعبه ديان دميانوفتش في الدقيقة الأخيرة من المباراة , ليتأهل بعدها الفريق الكوري إلى دور نصف النهائي للبطولة.
يذكر أن لقاء الذهاب لدور الثمانية انتهى بالتعادل بنتيجة 1- 1 على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة.
وفي اللقاء الثاني تأهل فريق استقلال إيران إلى دور نصف نهائي لبطولة دوري أبطال آٍسيا بعد تغلبه على فريق بور يرام يونايتد التايلاندي بهدفين مقابل هدف .

الأهلي × سيؤول

الشباب × كاشيوا
ودّع الشباب السعودي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بعد تعادله مع كاشيوا الياباني بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن إياب ربع نهائي البطولة.
وسجل الشباب أولاً عن طريق لاعبه نايف هزازي في الدقيقة العاشرة ، وعادل كاشيوا في الدقيقة 13 عن طريق كواك تاي ، ثم تقدم الفريق الياباني بالهدف الثاني سجله ناويا كوندو بالدقيقة 73 ، وفي الدقيقة 85 عادل الشباب عن طريق لاعبه حسن معاذ ، ليتأهل بذلك فريق كاشيوا الياباني بأفضلية التسجيل في أرض الخصم إلى دور نصف النهائي للبطولة.

الشباب × كاشيوا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب