الأهلي بـ “روح” الديربي يستقبل الفيصلي.. والنصر يواجه الفتح

you are here: home lipitor 80 cost go buy prednisone 20mg 20mg . ciprofloxacin price in mercury drug see average price for nolvadex a evidence in ends has  mar 1, 2014 – i was on generic zoloft for over 5 years. about 6 months ago i decided to wean myself off slowly (about a month). i’m still having lots of  رفحاء اليوم . متابعات : تتواصل الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بإقامة مباراتين الخميس تجمع الأولى الأهلي بضيفه الفيصلي، وفي الثانية يستقبل النصر فريق الفتح.

وكانت الجولة التاسعة افتتحت مبارياتها الأربعاء بمواجهتين، حيث فاز التعاون على مضيفه هجر 4-1، وحقق الرائد فوزاً صعباً على الوحدة 1-0.

generic estrace 1mg – nextday shipping. generic estrace 1mg : from canada with great discounts. generic pamelor sales – pills bonus for every order! الأهلي والفيصلي

على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة” يدخل الأهلي مواجهة صعبة أمام الفيصلي منتشياً بفوزه الكبير في ديربي جدة على الاتحاد 3-0 في الجولة الماضية.

ويسعى أبناء المدرب السويسري كريستيان جروس لمواصلة الانتصارات والضغط على الهلال المتصدر انتظارا لمواجهة الأخير أمام الشباب الجمعة في قمة مباريات الجولة.

أما الفيصلي، فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في محاولة للتقدم في جدول الترتيب ومواصلة نتائجه الإيجابية بالمسابقة. phenergan price comparison phenergan 100/50 online cheap phenergan

ويحل الأهلي في المركز الثاني بـ 17 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر، فيما يحتل الفيصلي المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

النصر والفتح online cheap generics worldwide:buy cheap zyban,buy zyban no prescription,buy online zyban,buy zyban.

وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز لن يكون أمام النصر سوى الفوز على الفتح لاستعادة توازنه بعد موجة من نزيف النقاط في الجولات الماضية قللت من فرص الفريق للحفاظ على لقبه.

ويدخل النصر اللقاء وعينه على نقاط النصر من أجل تحقيق أول فوز له تحت قيادة مدربه الجديد فابيو كانافارو بعد تعثره في المباراتين السابقتين أمام الفيصلي والتعاون.

ولن تكون مهمة النصر سهلة، حيث سيواجه فريقاً طموحاً ومنظماً لديه هو الآخر طموح الفوز أو على الأقل تحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة نتائجه الإيجابية.

اللافت أن النصر والفتح يدخلان المباراة ولديهما نفس الرصيد “10 نقاط لكل منهما”، إلا أن الفتح يتقدم على النصر في جدول الترتيب بفارق الأهداف حيث يحل في المركز السابع وخلفه النصر في المركز الثامن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب