الأهلي بالرمق الأخير يغلب على هجر والهلال يكتسح الأنصار بسداسية والتعاون يكسب الاتفاق

رفحاء اليوم . ملفي الشمري

تغلب نادي الأهلي على نادي هجر 4 / 3 في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ضمن الجولة الثانية والعشرين لدوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة.
هجر افتتح اهداف اللقاء عن طريق اللاعب خالد الرجيب في الدقيقة الخامسة وعادل للأهلي اللاعب تيسير الجاسم في الدقيقة 35 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.
وفي الشوط الثاني أضاف هجر هدفين متتالين عن طريق اللاعب توفيق بو حيمد في الدقيقة 50 واللاعب مبارك الخضري في الدقيقة 55 ، وبعدها بأربع دقائق قلص البرازيلي فيكتور سيموس النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للأهلي ليعود الجاسم ويسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له وتستمر المباراة إلى الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي التي شهدت هدف الأهلي الرابع عن طريق اللاعب معتز الموسى.
وفي الرياض وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد تغلب فريق الهلال على الأنصار 6 / 1 سجلها الكوري الجنوبي ييو بيونج سوو هدفين في الدقيقتين 37 , 66 وسعد الحارثي في الدقيقة 59 والسويدي ويلهامسون هدفين في الدقيقتين 60 , 78 وسلمان الفرج في الدقيقة 68 فيما سجل هدف الأنصار عبدالرحمن أنس في الدقيقة 47 .
وتغلب التعاون على الاتفاق بهدف دون مقابل على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة عن طريق محترفه الألباني ميجين ميميلي.
وبهذه النتائج يرتفع رصيد الأهلي إلى 55 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الشباب المتصدر وخمس نقاط عن الهلال الثالث ، فيما ارتفع رصيد التعاون إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر ، وتجمد رصيد الاتفاق عند 42 نقطة في المركز الرابع ، كما تجمد رصيد هجر عند 20 نقطة في المركز العاشر وبقي الأنصار على نقاطه السبع في المركز الرابع عشر والأخير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب