الأمين العام لـ “موهبة: يشكر دعم القيادة للإبداع ويؤكد بأن الأولمبياد منافسة شريفة وملهمة لتعزيز فرص البحث والتفكير والإبداع

  • زيارات : 147
  • بتاريخ : 5-مارس 2016
  • كتب في : محليات

lioresal tablets. lioresal 10 mg. cheap lioresal. generic lioresal. baclofen cost. order lioresal. generic baclofen . purchase lioresal. purchase baclofen online.

lioresal price, purchase lioresal, buy lioresal, order baclofen , baclofen online, generic baclofen , baclofen price. nov 16, 2014 – buy dapoxetine now in our pharmacy and save your money! dapoxetine canada approval dapoxetine brands in pakistan dapoxetine  رفحاء اليوم . generic phenergan available phenergan price cvs phenergan reviews فاتن يتيم  : أوضح معالي الدكتور خالد بن عبد الله السبتي الأمين العام لمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”: أن انعقاد الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي “إبداع 2016” هذا الأسبوع يمثل حلقة في سلسلة ممتدة من العناية والرعاية التي توليهما الدولة وفقها الله للمبدعين والموهوبين تشجيعا واحتواء ودعما، وهو نتاج سنوي قائم على الشراكة الوثيقة بين وزارة التعليم ومؤسسة “موهبة”.
وأكد معاليه أن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ،حفظه الله ورعاه، دائما ما يؤكد على أهمية بناء الإنسان السعودي وتعزيز قدراته، وكذلك تنمية وتحفيز عقول ومدارك الأبناء والبنات بما يسهم عاجلا في التحول نحو مجتمع المعرفة إن شاء الله، وبهذه المناسبة فقد رفع معاليه أسمى آيات الشكر والعرفان والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين ،أيده الله، باسم أبنائه الطلاب والطالبات المبدعين والمبدعات وأساتذتهم ومدربيهم وباسم مؤسسة موهبة ومنسوبيها، كما رفع الشكر والامتنان لسمو ولي العهد الأمين ولسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ على ما يجدونه من رعاية ومساندة تزيد الأبناء الموهوبين شغفا بالعلوم والبحث والإبداع، وتهيئهم للتفوق في المنافسات الإقليمية والعالمية.
كما توجه معاليه إلى الله جل وعلا أن يتغمد بواسع رحمته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز الذي أهدى الوطن هذه المؤسسة المبدعة؛ حيث أسسها وأولاها كل دعم ورعاية، ثم جعلها وقفا تابعا لمؤسسة الملك عبد الله العالمية؛ فكانت وما زالت وستظل بإذن الله كبيرة بأحلامها، شامخة بتطلعاتها وجهودها وبرامجها في خدمة الوطن، وفي العناية بأعداد كبيرة من مميزيه وموهوبيه الذين تنبئ بداياتهم عن قدرات فائقة تتطلب بيئة إبداع وتحفيز، وهذا ما تسعى إليه “موهبة” مع شركائها حيث تعمل على صقل المواهب تدريبا وتطويرا، وعلى احتواء برامج المبدعين وأفكارهم ومشروعاتهم تأطيرا وتوجيها وتسويقا؛ ليكون لها شأن كبير في بناء المستقبل، وفي مسيرة التحول الوطني، و تعزيز مكانتنا المعرفية بإذن الله.
وبيَّن معالي الدكتور السبتي أن الأولمبياد يسعى إلى تعزيز الصياغة العلمية لعقل الطالب الباحث والمفكر، وتنمية روح الإبداع من خلال تقديم مشروع في أحد المجالات العلمية. وقد قدَّمت نسخ الأولمبيادات السابقة للوطن الغالي بحمد الله وتوفيقه نخباً ممن تميزوا وأبدعوا في مسابقة “إنتل العالمية للعلوم والهندسة” وفي غيرها من المسابقات الدولية.
وأشار إلى أنه قد تقدم لنسخة هذا العام (2981) مشروعا، لـ (22046) طالباً وطالبة، من جميع مناطق المملكة، وحُكِّمت تلك المشاريع إلكترونياً من قبل (49) محكماً متخصصاً، وتأهل للتصفية النهائية (148) طالباً وطالبة، بـ (120) مشروعا.
وختم معاليه تصريحه بشكر وتقدير معالي الأخ الدكتور أحمد بن محمد العيسى وزير التعليم على الدعم غير المحدود لتعزيز الجهود والشراكة الفاعلة مع موهبة، وتوثيق وتمتين العمل المستقبلي المشترك، كما توجه بالشكر لشركاء النجاح من الزملاء والزميلات في الوزارة وفي “موهبة” على الجهود المتوالية في الارتقاء بالموهوبين وتهيئة السبل لهم لممارسة إبداعهم ورعايتهم، وعلى جهودهم المبذولة لإنجاح هذا الأولمبياد مؤكداً أن الأعداد الكبيرة للموهوبين في “إبداع 2016” وكذلك الرقم الكبير للمشاريع المتقدمة تنبئان بحمد الله وتوفيقه عن مؤشر انتشار ثقافة الموهبة والإبداع بين الطلاب والطالبات من منطلقات ودوافع وطنية ومعرفية، ونتيجة وعيهم الكبير بأثر الإبداع والموهبة في حياتهم وفي حياة أسرهم وفي حاضرهم ومستقبلهم ومستقبل بلادهم.
ثم توجه بالتهنئة والمباركة للأبناء الفائزين وأسرهم ومدارسهم ومعلميهم حاثا الجميع على مواصلة المسير في طريق الإبداع والتميز لخير الوطن والمجتمع ولخير أنفسهم في عالم لا قوة فيه اليوم ولا مكانة لمن لا يمتلك المعرفة أو يشارك في إثرائها أو إنتاجها.

A57W0221 copy best prices for all customers! dapoxetine uk price . fastest shipping, buy dapoxetine online uk . A57W0232 copy

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب