الأمير متعب : خادم الحرمين يتابع كافة فعاليات “الجنادرية” ويسأل عن أدق التفاصيل

  • زيارات : 299
  • بتاريخ : 12-فبراير 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكد الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا المنظمة لمهرجان الجنادرية، أن المهرجان في دورته الـ29 سيكون معبراً عن روح الوطن وعن انتماء الإنسان للأرض، مؤكداً أن الأوبريت الذي سيعرض مساء اليوم (الأربعاء) في افتتاح المهرجان سيقدم صورة ورسائل وطنية للسعوديين.

وأضاف في تصريح له بنشرة أخبار MBC مساء أمس أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يتابع الفعاليات متابعة دقيقة للغاية ويسأل عن أدق التفاصيل، بل أنه أحياناً يسألهم عن أخبار قبل أن يخبروه بها.

ولفت إلى أن المهرجان في دوراته المختلفة يشهد إقبالاً كبيراً وأن الجهة المنظمة ستضاعف المساحة الجغرافية التي ينظم عليها المهرجان حتى تتسع للجميع.

وأضاف أن الدورة الحالية تعد المرة الأولى التي ينظم فيها الحرس الوطني المهرجان بصفته وزارة، ورغم ذلك فإن الاستعداد للمهرجان والإعداد له لا يختلف كثيراً عن الدورات السابقة، مؤكداً أن روح العمل واحدة.

الجدير بالذكر أن الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد وزير الدفاع سيفتتح مساء اليوم فعاليات مهرجان الجنادرية الـ29 الذي سيكون بعنوان “كوكب الأرض” نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب