الأميرة جواهر تدشن معرض العمل التطوعي في عشرة مدارس بتعليم الشمالية

  • زيارات : 1,575
  • بتاريخ : 18-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . عرعر : افتتحت سمو المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم الحدود الشمالية  الأميرة جواهر بنت عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يوم الاحد الموافق ٢٤ / ٥ / ١٤٣٦هـ حفل افتتاح معرض مشروع العمل التطوعي للعام الدراسي ١٤٣٥ / ١٤٣٦هـ للمدارس الثانوية المطبقة للمشروع ابتداء من الثانوية الاولى حتى الثانوية العاشرة.

حيث كان الافتتاح في الثانوية السابعة وكان في استقبال سمو المساعدة مديرة ادارة النشاط سبيته بنت عبدالله السويلمي ومنسقة المشروع المشرفة فاطمة بنت نايف الشمري ومديرة الثانوية السابعه نويربنت حريول وعدد من مديرات الادارات والمشرفات التربويات.

وابتدأ الحفل بالسلام الملكي ثم تلاوة من الذكر الحكيم ثم انشودة ترحيببة بالضيوف الكرام وتوالت الفقرات ثم تفضلت سمو الاميرة بتكريم اعضاء لجنة العمل التطوعي في المدارس الثانوية المطبقه للمشروع كما كرمت سموها المدرسة المستضيفة ومنسقات المعرض في المدرسة وفي الختام تفضلت سمو الاميرة بقص الشريط لافتتاح معرض العمل التطوعي حيث كان المعرض عبارة عن عشرة اركان للمدارس المطبقه للمشروع وكل ركن يحتوي على عينات من الاعمال التطوعية في المدارس وشكرت سمو المساعده جميع المدارس المطبقه للمشروع وتقدمت بالشكر لادارة نشاط الطالبات وادارة المدرسة المستضيفه على الجهود المبذولة من الجميع .

 

1 2 3 4 5 6 7 8 9 11 12

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب