الأميرة جواهر آل سعود تتفقد مجمع مكافحة التدخين النسائي في عرعر

  • زيارات : 123
  • بتاريخ : 13-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . عرعر : قامت صاحبة السمو الأميرة جواهر بنت عبدالله بن مساعد ال سعود مساعدة المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية للبنات بزيارة تفقديه لمجمع مكافحة التدخين النسائي في عرعر.

وبدأ الحفل بكلمة ترحيبيه بسموها ثم تعريف عن العيادة ثم جولة على المجمع والشرح على المجسمات و تفقدت خلالها المجمع واطلعت على سير العمل فيها وبحثت سبل التعاون بين المجمع والتعليم في المنطقة.
 
 وأوضحت مشرفة المجمع نوال بنت عبدالله العنزي  ان بداية العمل في المجمع كان من غرفتين مستأجرة في أحد الاحياء في عرعر وكان يخدم الرجال والآن يعتبر الاول في مكافحة التدخين على مستوى المملكة وهو اول مجمع يخدم الجنسين.
 

price of zoloft in india generic zoloft makes me tired zoloft online  وأضافت ان التحدي الاكبر الذي تواجهه الصحة الان هو ازدياد عدد المدخنين من النساء والرجال وتزايد امراض السرطان والرئة وأكدت ان الشراكة مع التعليم ودعم سمو الاميرة جواهر سوف يسهل تنفيذ العديد من الانشطة والبرامج التوعوية التي يحرص المجمع على بثها في المدارس وفي نهاية الزيارة تم تقدير درع تذكاري لسموها من قبل إدارة المجمع . best prices for all customers! buy generic dapoxetine online . cheapest rates, dapoxetine online canada.

buy female viagra online. fast u.s. express pharm delivery! choose pharm

3011 3012 3013 3014 ceftin how long to work ceftin online buy fluoxetine online | usa canada uk | buy online without prescription. and glass cleaner that all sold their forerunners in years, grow into a financial  3015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب