“الأمن الدبلوماسي” يعلن فتح باب القبول على وظيفة “جندي”

  • زيارات : 219
  • بتاريخ : 24-فبراير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت مديرية الأمن العام، ممثلة بالقوات الخاصة للأمن الدبلوماسي إدارة القبول والتسجيل، فتح باب القبول والتسجيل بالأمن العام برتبة “جندي” للدورة التأهيلية الخاصة رقم (17) بالقوات الخاصة للأمن الدبلوماسي، وذلك لخريجي الثانوية العامة تخصص “علمي- شرعي– إداري”، ابتداء من يوم الثلاثاء المقبل الساعة 10:00 صباحاً، وحتى نهاية يوم الثلاثاء الموافق 19/ 5/ 1436هـ الساعة 10:00 صباحاً.

 ودعت الراغبين في الالتحاق بالخدمة العسكرية للتسجيل عن طريق بوابة التوظيف الإلكترونية بوزارة الداخلية على الرابط التالي Jobs.moi.gov.sa، مع ملاحظة التقيد بالشروط والمستندات المطلوبة في الموقع الإلكتروني، وسيكون العمل بعد التخرج داخل المملكة وفي منطقة الرياض وجدة والمدينة المنورة والشرقية، أو أي منطقة أخرى وخارج المملكة بإحدى سفارات خادم الحرمين الشريفين.
 
وأوضحت المديرية شروط الالتحاق، وهي: أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده في وظيفة حكومية خارج المملكة، وألا يقل عمره عن (17) عاماً، ولا يزيد عن (30) عاماً، وألا يقل طول المتقدم عن (175) سم، وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية، وأن يكون حاصلاً على الشهادة الثانوية بنسبة لا تقل عن 75%، وبتخصص (علمي- شرعي- إداري)، وألا تقل نتيجة اختبار القدرات عن 55%.
 
واشترطت أيضاً أن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، واجتياز الفحص الطبي، واختبار المقابلة الشخصية المبدئي، واختبارات القبول التي يحددها الأمن العام لذلك.
 
وأشارت المديرية إلى أنه لن يتم النظر في طلب أي متقدم مخالف لشروط الالتحاق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب