الأمن الأردني يكشف تفاصيل القبض على القتلة … ومواطنون مقيمون في الأردن يطالبون السفارة بالتدخل

  • زيارات : 488
  • بتاريخ : 8-سبتمبر 2012
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات

شكلت مديرية الأمن العام فريقاً خاصاً برئاسة مساعد مدير الأمن العام للبحث الجنائي العميد طايل المجالي وعضوية نحو 70 رجل أمن من مختلف الوحدات الميدانية، لتتمكن من القبض على قاتلي المواطن السعودي المغدور في الأردن أخيراً، ليعترفا بارتكاب جريمتهما بواسطة أداة حادة وسرقة مركبته موضحةً أن المتهمين لم يتجاوزا الـ16 و17 من عمرهما.
وأوضح المركز الإعلامي لمديرية الأمن العام في بيان نشر عبر وسائل الإعلام أن الفريق الخاص والمكلف بالتحقيق في ملابسات حادثة مقتل السعودي في منطقة الأزرق شرق الأردن أنهى تحقيقاته، وجرى ضبط كل الأدلة والسيارة المسروقة، مشيراً إلى أنه تم تحويل القضية للقضاء.
وكان الشخص المغدور قدم إلى الأردن قبل أيام عدة برفقة أربعة من أصدقائه، ليقيموا ليلة كاملة بالقرب من إحدى الاستراحات الأردنية في منطقة الأزرق، وبعدها غادر ثلاثة من أصدقائه وبقي شخص واحد معه، وقررا المبيت في العراء، فنام المغدور خارج المركبة، ونام صديقه بداخلها، ليتفاجأ الأخير الساعة الخامسة صباحاً بشخص يطرق عليه الزجاج ويطلب منه النزول، ليجد صديقه تعرض للطعن بواسطة أداة حادة، فما كان منه إلا طلب المساعدة من إحدى الاستراحات القريبة.

ومن جهتهم، طالب مواطنون مقيمون في الأردن ( بحسب الحياة ) السفارة السعودية والأمن الأردني بالتدخل السريع لإيجاد حلول عاجلة لمسلسل الاعتداءات المتكررة بالقتل وسرقة المركبات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب