الأسد: سوريا قادرة على مواجهة إسرائيل

رفحاء اليوم . متابعات : أكد الرئيس السوري بشار الأسد أن “سوريا قادرة على مواجهة إسرائيل” وذلك في أول تعليق له منذ شنت اسرائيل سلسلة من الضربات الجوية على دمشق خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وأضاف الأسد نقلاً عن وكالة رويترز للأنباء أن “الاعتداء الإسرائيلي الأخير يكشف حجم تورط الاحتلال الإسرائيلي والدول الإقليمية والغربية الداعمة له في الأحداث الجارية بسوريا”.

وأشار الرئيس السوري إلى أن “الشعب السوري وجيشه الباسل الذي يحقق انجازات مهمة على صعيد مكافحة الإرهاب والمجموعات التكفيرية قادر على مواجهة المغامرات الإسرائيلية التي تشكل أحد أوجه هذا الإرهاب الذى يستهدف سوريا يوميا”.

وتأتي تصريحات الأسد بعد إجتماعه الثلاثاء مع وزير الخارجية الايراني علي اكبر صالحي الذي قام بزيارة لم يعلن عنها سابقا لسوريا.

وقال صالحي “نحن واثقون أن سوريا ستحقق النصر بعد هذه الأزمة التي تمر بها”، في إشارة الى مرور أكثر من سنتين على الصراع الدائر في سوريا.

وكان صالحي وصل إلى دمشق قادماً من عمان.

ودعا صالحي من خلال مؤتمر صحافي مشترك عقده مع نظيره الأردني ناصر جودة في ختام زيارته إلى ايجاد حل سياسي للأزمة في سورية، محذراً من الفراغ الذي قد تنعكس آثاره السلبية على جميع دول المنطقة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب