“الأرصاد”: تقلبات جوية تؤثر على أجواء المملكة الأيام المقبلة

  • زيارات : 82
  • بتاريخ : 29-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

cheapest prices pharmacy. buy dapoxetine online best prices for all customers! dapoxetine hcl 60 mg. official drugstore, buy dapoxetine online. india. instant shipping, dapoxetine generic name. رفحاء اليوم . save money – online drugstore, buy estrace patch, buying estrace cream online . متابعات : توقعت الرئاسة العامة للأرصاد في تقرير لها اليوم الأحد، عدم استقرار في حالة الطقس، تؤثر على أجواء مختلف محافظات ومناطق المملكة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأوضحت الأرصاد أنها تتوقع هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وتدن في مستوى الرؤية الأفقية، اعتباراً من بعد غدٍ إلى الأربعاء المقبل، على مناطق الجوف والحدود الشمالية وحائل والمدينة المنورة ومكة المكرمة، تشمل المدن الساحلية ينبع ورابغ وجدة والليث.

وأضافت بأن هذه الحالة الجوية غير المستقرة يتوقع تهيؤها من يوم الأربعاء إلى الخميس على الأجزاء الشمالية للمنطقة الشرقية كحفر الباطن والقيصومة.

وأبانت أن تدفق الهواء البارد سيبدأ الجمعة المقبلة على مناطق شمال وشرق ووسط وغرب المملكة، حيث تنخفض درجات الحرارة انخفاضاً ملموساً تصحبها رياح شمالية نشطة.

ودعت الرئاسة العامة للأرصاد، المواطنين والمقيمين ومرتادي البحر والصيادين ومستخدمي الطرق السريعة، لأخذ الحيطة والحذر في مثل هذه التقلبات الجوية، مؤملةً من الجميع متابعة نشرات الطقس والتقارير الصادرة عنها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب