الأرصاد تتوقع تساقط الثلوج غداً على شمال المملكة

  • زيارات : 283
  • بتاريخ : 21-فبراير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس ليوم غد الأحد ـ بمشيئة الله تعالى ـ, هطول أمطار متفرقة على مناطق الحدود الشمالية وحائل والأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية, واحتمال تساقط الثلوج على أجزاء من منطقتي الجوف والحدود الشمالية ( طريف والقريات وعرعر والجوف ), فيما توالي درجات الحرارة انخفاضها على وسط وشرق وشمال المملكة مصحوبة برياح نشطة تحد من الرؤية الأفقية بسبب الغبار والأتربة المثارة .

كما توقّعت الرئاسة أن تؤثر الكتلة الباردة على منطقة نجران والمرتفعات الجنوبية الغربية, كما تتأثر الرؤية الأفقية بالعوالق الترابية والأتربة المثارة على منطقتي المدينة المنورة ومكة المكرمة تشمل المدن الساحلية .

ولفت التقرير أن الرياح السطحية على البحر الأحمر ستكون ـ بمشيئة الله تعالى ـ شمالية غربية إلى شمالية بسرعة 18- 40 كم/ساعة، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى المترين, وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج, فيما تكون الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية بسرعة 25 – 45 كم / ساعة، وارتفاع الموج من متر ونصف إلى مترين، وحالة البحر متوسط الموج إلى مائج .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب