الأرسنال وبرشلونة إلى النهائي

رفحاء اليوم . تحليل نايف ذعار . تصوير نادر ثامر :ضمن بطولة المجلس البلدي الثانية لكرة القدم إلتقى فريقي الجبهان والارسنال ،وكان هناك ضغط وتركيز وموعد فاصل !! .

الجبهان ضغط بداية المباراة يهدد  ولم يسجل وقابله حذر شديد وعدم تسرع ونجوم الارسنال لم تخضع للمحاولات الفرص كانت شحيحه وتوقعنا ان تأتي الأهداف من الحلول الفرديه وبعد مرور نص الوقت سيطر الارسنال على مجريات اللعب وبدأو بشن هجومهم المتواصل ومن احد الهجمات من ضربة ركنيه يرتقي لها حكيم الدوسري ويضعها على يمين الحارس ويعلن هدف التقدم والانتصار الارسنال .
وعلى هذا الهدف بقيت المباراة حتى صفارة الحكم وبذلك يطير الارسنال إلى المباراة النهائية.
أما المباراة الثانية .
التقئ في  فريق برشلونه وفريق الطويريق وكانت البدايه قويه من كلا الطرفين ولم تمضي الا دقائق قليله حتى تمكن سلمان بحل من تسجيل الهدف الاول لفريق برشلونه بعدها تقدم فريق الطويريق لمهاجمه برشلونه ومن تسديده خارج منطقه الجزاء تمكن سلمان عجمي من تسجيل هدف التعادل ولم يدع سلمان بحل فريق الطويريق يفرحوا بهذا الهدف حتئ تمكن من احراز الهدف الثاني من لعبه مقصيه رائعه اسكنها الشباك .
بعدها بقليل اعلن الحكم نهايه الشوط الاول بتقدم برشلونه ٢ / ١
ومع بدايه الشوط الثاني ضغط فريق برشلونه ع فريق الطويرق ومن هجمه منسقه وصلت الكره الئ عبدالعزيز نايف الذي لعبها بكل ذكاء للقناص سلمان بحل الذي اودعها في الشباك محرزآ الهدف الثالث لفريق برشلونه ولم تمضي الئ عده دقائق حتئ عاد فيصل رفاع ليحرز الهدف الرابع لفريق برشلونه .
بعدها أحس فريق الطويريق بذهاب المباراه من ايديهم فهاجموا فريق برشلونه وتمكنوا من تقليص الفارق من كره مخادعه من منتصف الملعب عن طريق اللاعب نغيمش حامد  فواصل فريق الطويريق ضغطه المستمر وتمكن من احراز الهدف الثالث من ضربه راسيه رائعه عن طريق اللاعب ثامر نايف وبعدها بقليل احرز اللاعب أحمد نايف هدف التعادل لفريق الطويريق لتنتهي المباراه بتعادل الفريقين 4/4  لتتجه الئ ركلات الجزاء في مباراه تعد الاجمل في هذه الدوره .
ففي ركلات الترجيح ابتسم الحظ لفريق برشلونه ليرافق فريق الارسنال في المباراه الختاميه لدوره المجلس البلدي الثانيه .
1 2 3 4 5 6 7

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب