الأدباء والمثقفون يعزون سمو الأمير وقيادات حرس الحدود بالمنطقة

  • زيارات : 626
  • بتاريخ : 8-يناير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : استقبل حضرة صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية صباح اليوم في مكتبه بالإمارة رئيس مجلس الإدارة في نادي الحدود الشمالية الأدبي الأستاذ ماجد بن صلال المطلق – يرافقه عدد من الأدباء والمثقفين وأعضاء مجلس الإدارة – والذين قدموا لسموه الكريم واجب العزاء في شهداء الواجب من منسوبي حرس الحدود بالمنطقة، وقد طمأن سمو الأمير الجميع بأن الوضع الأمني في المنطقة والمملكة بشكل عام ممتاز بفضل الله ثم بفضل القيادة الحكيمة وجهود الرجال المخلصين من أبناء هذا الوطن العزيز وعلى رأسهم رجال حرس الحدود الذين يذودون عن حياض المملكة بأرواحهم وليس أدل على ذلك إلا استشهاد هؤلاء الأبطال الذين سالت دماؤهم الزكية على ثرى هذه الأرض المباركة دفاعًا عنها وعن أهلها.
هذا وقد أكد سمو الأمير على دور الأدباء والمثقفين الهام في تعزيز اللحمة الوطنية بين أبناء الشعب السعودي النبيل ونبذ كل مامن شأنه أن يبعث على الفرقة، ومشيدًا بالتفاف الشعب السعودي الكريم حول قيادته في مثل هذه الظروف.
حضر اللقاء سعادة وكيل إمارة المنطقة الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد، ومدير عام المراسم الأستاذ صالح بن حمود القاران.
وكان المطلق ومرافقوه من الأدباء والمثقفين وأعضاء مجلس الإدارة في النادي قد قدموا واجب العزاء في شهداء الواجب لقيادات حرس الحدود في منطقة الحدود الشمالية حيث استقبلهم صباح اليوم مساعد قائد حرس الحدود بالمنطقة العقيد محمد بن سليمان أبا الروس والذي أكد بدوره أن رجال حرس الحدود هم عين الوطن الساهرة على أمنه واطمئنانه مستعينين بعد الله على التوجيهات السديدة للقيادة الحكيمة وعلى رجالٍ أشاوس يقدمون أمن الوطن على أرواحهم ويثبتون في كل مرة أن الحدود السعودية خط أحمر يحرق من يحاول تجاوزه.
وقد دعا الجميع للشهداء الثلاثة العميد عودة معوض البلوي والعريف طارق محمد حلوي والجندي يحيى أحمد نجمي بالرحمة والغفران، وللمصابين بالشفاء العاجل إن شاء الله.

 

_1 021 - ____ (Custom) _1 022 - ____ (Custom) 00023 (Mobile)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب