الأخضر يقلب الطاولة على الأبيض ويحافظ على العلامة الكاملة بتصفيات المونديال

رفحاء اليوم . متابعات : واصل المنتخب السعودي لكرة القدم انطلاقته الناجحة في التصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 وتغلب على ضيفه الإماراتي 2 / 1 اليوم الخميس في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات.

dec 16, 2014 – cheap estrace 20 mg tablets 20 mg high prozac mg available 20 mg price prozac australia prescription. no prescription uk hcl 20 mg effects 200 mg fluoxetine overdose prozac cheap fucidin india: cheapest estrace – order now – cheap estrace india: your online drugstore and pharmacy – canadian pharmacy meds وقلب المنتخب السعودي تأخره بهدف نظيف إلى الفوز الثمين 2 / 1 وحافظ على العلامة الكاملة بتحقيق الفوز الرابع على التوالي.

where to buy zoloft in dubai prendre zoloft matin ou soir sertraline zoloft et tremblements 16 zoloft smile les effets de zoloft can you buy zoloft without prescription وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل 1 / 1 حيث افتتح أحمد خليل التسجيل في المباراة بهدف التقدم للمنتخب الإماراتي (الأبيض) في الدقيقة 18 وتعادل محمد السهلاوي للمنتخب السعودي (الأخضر) في الدقيقة 45 .

وفشل المنتخبان في هز الشباك على مدار الشوط الثاني حتى جاء هدف الفوز الثمين بتوقيع السهلاوي من ضربة جزاء في الدقيقة 90 ليرفع المنتخب السعودي رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة بفارق خمس نقاط أمام المنتخب الإماراتي الذي مني بالهزيمة الأولى في التصفيات بعدما استهل مسيرته في التصفيات بانتصارين متتاليين وتعادل واحد فيما كان الفوز اليوم هو الرابع على التوالي للأخضر.

ورفع السهلاوي بهذا رصيده إلى ثمانية أهداف في صدارة قائمة هدافي التصفيات حتى الآن بفارق ثلاثة أهداف أمام الإماراتي أحمد خليل وذلك بعد أربع مباريات لكل من المنتخبين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب