(الأخضر) يستبعد الدوسري والعابد ومعتز الموسى

رفحاء اليوم . متابعات

 أعلن اتحاد كرة القدم اليوم السبت إن الإصابة تسببت في خروج الثلاثي عبدالعزيز الدوسري ومعتز الموسى ونواف العابد من معسكر المنتخب الوطني في استراليا والمقام استعدادا لمواجهة (الأخضر) هذا الشهر في مباراة حاسمة بختام المرحلة الثالثة لتصفيات كأس العالم 2014.

وذكر الاتحاد عبر موقعه على الانترنت إن الجهاز الطبي قرر أن عبدالعزيز الدوسري ونواف العابد ومعتز الموسى لن يكون بوسعم الاستمرار في المعسكر قبل المباراة المقررة في 29 فبراير شباط الجاري.

وأضاف الاتحاد “يشكو الدوسري من إصابة في مفصل القدم ويعاني اللاعبان نواف ومعتز من إصابة عضلية.. سيتم استدعاء بدلاء عنهم وستعلن أسماؤهم غدا (الأحد).”

وسيعلن الجهاز الفني للمنتخب يوم غد أسماء اللاعبين الذين سيستدعيهم بدلاً عن المصابين. وفي شأن متصل أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم بقيادة مدربه”الهولندي” فرانك ريكارد تدريبين صباحي ومسائي في الحديقة الأولمبية القريبة من مقر سكن البعثة السعودية.

واشتمل التمرين الصباحي على تدريبات لياقية خفيفة وتفكيك للعضلات , فيما ركز ريكارد في التدريب المسائي على بعض الجمل التكتيكية , وتم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين في منتصف الملعب , إذ شهد التدريب الذي حضره طلاب سعوديون حماساً وروحاً عالية من اللاعبين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب