“الأخضر” يبدأ معسكره تحضيرا لدورة “OSN”

رفحاء اليوم . متابعات : يبدأ لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم معسكرهم الإعدادي الذي يقام في مدينة الرياض استعدادا لبطولة “OSN” التي ستقام في مدينة الرياض من الخامس من سبتمبر الحالي إلى التاسع منه، بمشاركة منتخبات الإمارات ونيوزيلندا وترينداد وتوباجو.

وسيتجمع لاعبو المنتخب في الرابعة عصر اليوم في فندق راديسون ساس، وسيقتصر برنامجهم اليوم على تدريبات استرجاعية داخل صالة الحديد بالمركز الصحي لمقر إقامة المنتخب، ويسبقه اجتماع بين الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني لوبيز كارو واللاعبين.

وكان الجهاز الفني أعلن الثلاثاء الماضي القائمة الأولية التي ضمت 30 لاعبا، وهم وليد عبدالله، عبدالله السديري، فواز القرني، عبدالله المعيوف، سلطان البيشي، ياسر الشهراني، منصور الحربي، عبدالله الأسطا، عبدالله الزوري، أسامة هوساوي، كامل الموسى، عمر هوساوي، أحمد عسيري، معتز هوساوي، سعود كريري، شايع شراحيلي، محمد أبوسبعان، مصطفى بصاص، سلمان الفرج، وليد باخشوين، تيسير الجاسم، يحيى الشهري، أحمد عطيف، فهد المولد، نواف العابد، سالم الدوسري، حمدان الحمدان، نايف هزازي، يوسف السالم وعبدالرحمن الغامدي. ‏من جانب آخر، أوضح مدير المنتخب زكي الصالح، أن تدريبات المنتخب ستبدأ اعتبارا من الغد، حيث سيقف المدرب لوبيز على مستويات اللاعبين وجاهزيتهم اللياقية والطبية ثم يختار القائمة النهائية التي سيشارك بها في البطولة. وتمنى الصالح أن تكون البطولة بمثابة إعداد قوي لما تبقى من مباريات الأخضر في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2015.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب