الأخضر يبدأ تدريباته استعدادا لمواجهة عمان بعد غد الثلاثاء

رفحاء اليوم / متابعات

بدأ المنتخب السعودي لكرة القدم استعداداته لمواجهة عمان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكاس العالم 2014 بالبرازيل حيث أجرى الفريق تدريباً مساء الأمس بقيادة المدير الفني للفريق الهولندي فرانك ريكارد والذي فضل إجراء المران بملعب الملك فهد الدولي .
وأجتمع ريكارد باللاعبين وقسمهم إلى فريقين حيث أجرى تدريبات خفيفة للاعبين الأساسيين في لقاء تايلاند بينما كانت التدريبات اكثر قوة للفريق الأخر الذي لم يشارك في تلك المباراة واشتملت على تمارين لياقية وتطبيق لبعض التكنيكات والمناورات الفنية. ويستكمل المنتخب تدريباته هذا اليوم على نفس الملعب حيث يتوقع أن يشرك الهولندي كافة اللاعبين في تمارين يرفع بها العامل اللياقي للاعبين لا سيما وأن مواجهة عمان ستكون أكثر قوة وسرعة من مواجهة التايلانديين وسيعمل ريكارد على تحصين الخطوط الخلفية وسد الثغرات التي شهدت بعض الهجمات الخطيرة وإن قلت في المواجهة السابقة .
من جهة أخرى وصلت بعثة المنتخب العماني لمطار الملك خالد الدولي الساعة الثامنة من مساء يوم أمس حيث سيبدأ العمانيون تدريباتهم على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) عصر اليوم ويسعى العمانيون إلى الفوز في اللقاء بعد الدفعة المعنوية التي اكتسبوها من انتصارهم الأخير على متصدر المجموعة المنتخب الأسترالي بهد\ف يتيم بالعاصمة العمانية مسقط .
كما يسعى منتخبنا لضمان التأهل عبر بوابة عمان بعد انتصاره العريض على تايلاند بثلاثية نظيفة أهدته النقطة الخامسة وثاني المجموعة وفي حال فوز المنتخب السعودي على عمان تتبقى له مواجهة أستراليا في عقر دارها وبالرغم من صعوبة المهمة فقد يتمكن المنتخب من خطف صدارة المجموعة بشرط تعثر أستراليا أمام تايلاند.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب