“الأخضر” يبحث عن النقطة التاسعة من بوابة “ماليزيا”

رفحاء اليوم . متابعات : عند الساعة الثالثة وخمس وأربعون دقيقة من ظهر اليوم الثلاثاء (بتوقيت السعودية) يلتقي المنتخب السعودي بمستضيفه المنتخب الماليزي ضمن مباريات المجموعة الأولى من تصفيات كأس العالم 2018 ويحتل الأخضر السعودي المركز الثاني بفارق الأهداف عن الامارات بـ(6) نقاط من انتصارين، فيما يحتل المنتخب الماليزي المركز الأخير بنقطة وحيدة.

buy cheap levitra, levitra sale. pill shop, guaranteed shipping. worldwide وكان الأخضر قد اختتم تحضيراته لمواجهة المنتخب الماليزي ضمن الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018م و كأس آسيا 2019م للقاء اليوم بتمرين ترفيهي على ملعب ” شاه عالم ” بمدينة كوالالمبور

وقبل انطلاق الحصة التدريبية اجتمع المدير الفني للمنتخب بيرت فان مارفيك باللاعبين في قاعة الاجتماعات بمقر إقامة البعثة, وشرح طريقة تنفيذ التمارين والتعرف على القيمة الفنية التي سيتم الاستفادة منها في الحصة التدريبية . jan 1, 1970 – where can i order fluoxetine without prescription in canada; lowest price generic fluoxetine pills for sale over the counter; sales of  estrace vaginal cream is a hormonal medical drug which contains a lot of the female sexual hormone estrogen. buy estrace online. it plays an important role in

وفي الجانب التطبيقي بدأ التمرين بالجري حول الملعب ثم تمارين الإحماء باستخدام الأقماع ليشرع بعدها المدير الفني بتطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي تركزت على تفعيل الأطراف واللعب السريع وتنفيذ العرضيات , كما أجرى مناورة تكتيكية على كامل الملعب قسم من خلالها اللاعبين إلى مجموعتين .

يذكر أن الحصة التدريبية شهدت حضور ومتابعة رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد الحربي ورئيس بعثة المنتخب السعودي الدكتور خالد المرزوقي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب