“الأخضر الأولمبي” يفقد لقبه الخليجي

رفحاء اليوم . متابعات : فقد المنتخب السعودي الأولمبي لقبه الخليجي، بخسارته أمس في المباراة النهائية للبطولة الخليجية الأولمبية الخامسة التي جمعته بنظيره البحريني على ملعب البحرين الوطني بهدف وحيد، جاء من ركلة جزاء في الدقيقة 30 عن طريق حسان جميل.

بدأ المنتخبان المباراة بشكل سريع؛ رغبة منهما في هدف مبكر يريح الأعصاب ويخفف من الضغط، إذ تبادلا الهجمات دون تشكيل خطورة على أي من المرميين، وانحصر اللعب في وسط الميدان إلى أن افتتح لاعب المنتخب السعودي إبراهيم الإبراهيم الكرات الخطرة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 25 أتبعها محمد كنو بتسديدة ثانية، قبل أن يحتسب حكم اللقاء العماني ياسر الرواحي في الدقيقة 30 ركلة جزاء لمصلحة المنتخب البحريني، مشكوك في صحتها استفاد منها حسان جميل، وسددها قوية على يسار الحارس الشمري كهدف أول للبحرين. وتحرك لاعبو المنتخب السعودي وقادوا هجمات متتالية عبر عطيف والغامدي والعمري بحثا عن تعديل النتيجة، إلا أن ذلك لم يكن كافيا حتى انتهى الشوط الأول بتقدم البحرين.

وفي الشوط الثاني كثف المنتخب السعودي من ضغطه وهجومه على المرمى البحريني، ولاحت للاعبيه العديد من الفرص السانحة للتسجيل وقف لها الحارس البحريني أشرف وحيد بالمرصاد، أبرزها رأسية عبدالرحمن الغامدي في الدقيقة 58، وحاول الأخضر الضغط من كل الجهات والاعتماد على العكسيات التي شكلت خطورة كبيرة دون أن تثمر، ليعتمد لاعبوه على التسديد من خارج منطقة الجزاء في ظل تراجع لاعبي المنتخب البحريني الذي اعتمد على المرتدات دون خطورة، وواصل الأخضر هجومه حتى نهاية اللقاء دون تسجيل، فاقدا لقبه الذي حققه في النسخة الماضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب