الأخضر الأولمبي يتأهب للتأهل.. عبر عمان

رفحاء اليوم . متابعات : يسعى المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم إلى تحقيق الفوز وصدارة المجموعة الثانية والتأهل إلى الدور الثاني من البطولة الخليجية الأولمبية (تحت 23 سنة) التي تستضيفها البحرين حتى 26 الجاري، وذلك عندما يواجه نظيره العماني في السابعة من مساء اليوم على ملعب البحرين الوطني.

ويسعى الأخضر لكسب نقاط اللقاء من أجل مواصلة انتصاراته والدفاع عن لقب.

وكان المنتخب كسب نظيره القطري في مباراته الأولى في البطولة أول من أمس بهدف صالح العمري، على رغم أنه لم يقدم المستوى المأمول منه، وأصبح بحاجة إلى نقطة اليوم ليضمن تأهله الى نصف النهائي كون كل من المجموعتين تضم ثلاثة منتخبات.

وركز الجهاز الفني بقيادة المدرب خالد القروني في مران أمس، على تصحيح أخطاء مباراة قطر ومنها إهدار الفرص السهلة أمام مرمى الفريق الخصم، والتعامل بجدية مع بعض الهجمات، وتكثيف الوسط، خاصة وأن المنتخب العماني مجهول بالنسبة للأخضر.

ومن المتوقع أن يدخل القروني بنفس تشكيلة المباراة السابقة مع تغيير طفيف بدخول بديل لطلال العبسي الذي نال البطاقة الحمراء أمام قطر، وتضم التشكيلة عبدالله الشمري في المرمى، وفي الدفاع معتز هوساوي وحمد الجيزاني وعبدالله العمار وأحمد الشهري وفي الوسط رائد الغامدي وعبدالله عطيف وعبدالله كنو وصالح العمري وفي الهجوم عبدالرحمن الغامدي وإبراهيم البراهيم.

بدوره، يدخل المنتخب العماني المباراة من أجل تحقيق الفوز في أول مباراة له في البطولة وذلك قبل لقائه الأخير أمام قطر، لذا يتوقع أن تحفل المواجهة بالإثارة والندية والحماس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب