“الأحول” يكشف سبب تحرش أصدقائه بـ”فتاة الطائف”

  • زيارات : 303
  • بتاريخ : 28-يوليو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قالت مصادر مطلعة إن التحقيقات في قضية التحرش بفتاة الطائف، أظهرت أن الشابين مُنعا من دخول المجمع التجاري الذي شهد الحادثة، فشاهدوا فتاة متجهة نحو المجمع، فاتفقوا معها على أن تساعدهم على الدخول مقابل 100 ريال وتسلمت المبلغ، إلا أنها خدعتهم وأبلغت الحراس لمنعهم من الدخول.

وبينت المصادر أن الشباب ظلوا يتجولون حول المجمع، وعندما شاهدوا الفتاة خارجة حاولوا استرداد المبلغ منها، إلا أنها رفضت التجاوب معهم، فشهد أحد المارة مخاطبة الشباب الثلاثة للفتاة وملامستهم جسدها فصورهم، ونشر المقطع، ثم حضر شاب ثالث وأقنع الشابين بأن المبلغ سيرد لهما عن طريقه، وفقًا لما ذكرته “المدينة”، الثلاثاء (28 يوليو 2015).

من جهة أخرى، قالت “عكاظ” إن كاميرات المركز التجاري كشفت تحرك الفتاة بكل حشمة ودخولها أحد المتاجر، كما وثقت الكاميرات تجول 4 شباب في الموقع ذاته بعد منتصف الليل بعيدًا عن الفتاة، وكان المشهد هو الخيط الأول لتعرُّف تحركهم قبل وقوع الحادثة؛ حيث توجه الأربعة إلى البوابة الرئيسية وتجادل أحدهم مع حارس الأمن، وهو ما اعتبر الخيط الثاني الذي كشف ملامح أحدهم “أحول العينين” من خلال رصد الكاميرا لوجهه؛ حيث جرى التواصل معه واستدعاؤه، وعند التحقيق المبدئي اعترف بالوقعة ودل على ثلاثة كانوا معه.

وأضافت أن المتهمين من خريجي الثانوية العامة، ومن غير سكان الطائف، وجرى تسليمهم إلى شرطة الفيصلية تمهيدًا لاستكمال الإجراءات وإحالتهم إلى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وكان مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أظهر شابين يتحرشان بفتاة أمام أحد المجمعات التجارية بالطائف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب